اندلاع حريق في سوق مريدي بمدينة الصدر الاربعاء .. أسعار النفط ترتفع مدعومة بتراجع مخزونات الخام الأميركية تراجع أسعار النفط بنحو 2 بالمئة عند التسوية البنك المركزي : لا تغييرات في آلية بيع الدولار للمسافرين مجلس الوزراء يوافق على تخصيص مبالغ مالية من احتياطي الطوارئ لمحافظات واسط وميسان وديالى السوداني يؤكد وجوب اعتماد الوزارات والاجهزة الامنية على ما متوفر لدى هيئة التصنيع الحربي وزير العمل يعلن المباشرة باجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر باثر رجعي قصف جوي تركي جديد يستهدف مواقع شمالي العراق رئيس الجمهورية يستقبل الفائز بالمرتبة الأولى في بطولة مكافحة الاتجار بالبشر في واشنطن المفوضية تفتح باب التقديم والتسجيل لفرق المراقبة الدولية لانتخابات اقليم كردستان رئيس الجمهورية يؤكد لوزير الداخلية اللبناني اهمية التعاون المشترك في مجال مكافحة المخدرات وزير الدفاع يتوجه للولايات المتحدة ليرأس وفد العراق بمباحثات انهاء مهمة التحالف الدولي سقوط طائرة مسيرة تركية شمالي العراق النزاهة: إحباط صرف أكثر من 7 مليارات دينار بصورة مخالفة للقانون في ميسان تعرف على مشروع تعديل قانون العفو العام بالوثيقة .. السوداني يوجه باعتماد تسمية "حزب العمال الكردستاني المحظور" في المخاطبات والكتب الرسمية كافة تعرف على مقترح تعديل قانون الاحوال الشخصية رئيس الجمهورية يدعو إلى الإسراع في انتخاب رئيس لمجلس النواب رئيس الجمهورية: الحكومة تعمل على وضع خطط شاملة لإعادة تأهيل المصانع وجذب المستثمرين ديالى : توقف خطوط الكهرباء الايرانية عن العمل
| اخر الأخبار
محكمة الاستئناف الكويتية تغلق ملف الإعلامية حليمة بولند وتبرأها من التهم المسندة اليها

محكمة الاستئناف الكويتية تغلق ملف الإعلامية حليمة بولند وتبرأها من التهم المسندة اليها

]
دبي/ نينا/ أصدرت محكمة الاستئناف الكويتية، برئاسة المستشار عبد الله العثمان، قراراً فاصلاً في قضية الإعلامية الكويتية الشهيرة حليمة بولند حيث تم الامتناع عن النطق بعقوبة بولند وإلغاء الحكم السابق القاضي بسجنها لمدة سنتين. وشمل هذا الحكم أيضاً المتهم الآخر في القضية، وهو مواطن كويتي.

وأكدت مصادر مطلعة أن حكم براءة حليمة بولند وإغلاق ملف القضية بالامتناع عن النطق بالحكم، عائد إلى تنازل الطرفين عن حقوقهما فيها.

وتعرضت الإعلامية حليمة بولند للحبس بسبب مواجهتها لاتهامات بالفسق والفجور، والتي اشتملت على خلافات ومساومات مع المدعي محمد البلوشي.

وفي إطار هذه القضية، ووفقاً لمصادر إعلامية مطلعة فقد تمت المساومة بمبلغ قدره مليون ونصف المليون دولار.
وأصدرت المحكمة حكماً بسجن بولند لمدة عامين، بالإضافة إلى حكم مماثل بالسجن لمدة عامين للمدعي، بينما يوم أمس الاول الأحد، قدم الطرفان تنازلات متبادلة، وقررت المحكمة الامتناع عن النطق بالحكم.

وكشفت المحامية الكويتية مريم البحر تفاصيل الدفاع عن حليمة بولند في القضية التي تورطت فيها، لتدخل على إثرها السجن لعدة أسابيع متواصلة، منذ القبض عليها في بدايات شهر مايو/ آيار الماضي، حتى حصولها على البراءة قبل يوم واحد.
وأبدت مريم البحر استغرابها مما سمعته خلال خط سير القضية، موضحة أنها تولت الدفاع عن حليمة بولند التي تجمعها بها صداقة وطيدة منذ بداية القضية وحتى نهايتها، لافتة إلى أنها كانت على رأس فريق عمل محاميها بالمكتب الخاص بها، وهي من أمدتهم بجميع البيانات اللازمة لحل القضية، كما أنها افتتحت واختتمت مرافعة الدفاع.،/انتهى







ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الأربعاء 24 , تموز 2024

السفير غملوش يعلن عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا

بغداد/نينا/اعلن سفير السلام العالمي، حسين غملوش، اليوم الجمعة، عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا . وقال غملوش في تدوينة عبر فيسبوك : إنني "اتشرف بالإعلان عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي التي صدرت بالجريدة الرسمية بتاريخ اليوم 18/7/2024 الخميس مركزها الشياح قضاء بعبدا و

الاسرة الصحفية في كربلاء تشكر نقيب الصحفيين العراقيين لدعمه اللا محدود في تغطية شعائر عاشوراء

كربلاء/نينا/ تقدمت الاسرة الصحفية في محافظة كربلاء المقدسة ، متمثلة بفرع نقابة الصحفيين العراقيين ، بالشكر والتقدير والامتنان لنقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، للدعم اللامحدود والرعاية الابوية في تغطية شعائر عاشوراء في كربلاء. وقال رئيس الفرع الزميل حسين الشمري:"

مسلحون مجهولون يعتدون على مراسل قناة فضائية في الحلة

الحلة/نينا/تعرض مراسل قناة الاولى الفضائية زين الشبلي في ساعه مبكرة من صباح اليوم الاربعاء وفي منطقة تقاطع مجسر الثورة الى هجوم مسلح من قبل مجهولين. وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين في بابل يوسف الجمل " ان مسلحين هاجموا الصحفي زين الشبلي واطلقوا النار على سيارته قبل ان يلوذوا الفرار الى جهة مجهولة. وا