نفط الوسط يوقع بنفط البصرة واربيل يهزم النفط

نفط الوسط يوقع بنفط البصرة واربيل يهزم النفط

بغداد/ نينا/خطف فريق نفط الوسط نقاط مباراة الديربي بفوزه على فريق نفط البصرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الفيحاء لحساب الجولة 31 من الدوري الممتاز.

نفط البصرة افتتح النتيجة عبر اللاعب وائل عبد الحسن في الدقيقة 21 بعد تسديدة من مشارف الجزاء استقرت في الشباك، لكن نفط الوسط عاد سريعا بهدف التعادل وفي الدقيقة 25 برأسية اللاعب المحترف الأردني محمود زعترة الذي تلقى عرضية متقنة من مصطفى عبد الجليل اسكنها الشباك وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع اعترض مدرب نفط الوسط عبد الغني شهد على ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم منتصر غازي بعد أن لمست الكرة يد مدافع نفط البصرة ليتعرض شهد إلى حالة الطرد مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ردت العارضة تسديدة هائلة لمدافع نفط الوسط عبد الله عبد الأمير ليعوضها سريعا عبد الأمير بهدف جاء من رأسية في الدقيقة 52 من ركنية نفذت على رأس عبد الله اسكنها الشباك، وحصل فريق نفط الوسط على ركلة جزاء في الدقيقة 90 من المباراة سجل منها إياد سدير، لكن نفط البصرة هو الأخر حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع سجل منها أحمد زامل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز نفط الوسط بثلاثة أهداف مقابل هدفين لنفط البصرة.
ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة 53 فيما تجمد رصيد نفط البصرة عند النقطة 36 في المركز 12 من المباراة.
فوز مهم.
وفي مباراة ثانية حقق فريق اربيل فوزا مهما على ضيفه فريق النفط بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب فرانسو حريري لحساب الجولة 31 من الدوري.

اربيل الذي عانى من استقالة جهازه الفني الذي يقوده لؤي صلاح وتسمية الدكتور طه قادر مدربا بديلا، تمكن فريق اربيل من الحفاظ على توازنه وظهر بشكل جيد ورغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، إلا أن اربيل بدأ الشوط الثاني بشكل أفضل واحرز قائد الفريق حيدر قهرمان هدف اربيل الأول في الدقيقة 58، وعزز شيركو كريم النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 81، لكن النفط قلص النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بواسطة المهاجم احمد سرتيب لتنتهي المباراة بفوز اربيل بهدفين مقابل هدف واحد.
ورفع اربيل رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد النفط عند النقطة 40 في المركز الثامن./انتهى




الأربعاء 23 , حزيران 2021

مؤيد اللامي: مستمرون بعملية توزيع الأراضي للصحفيين ونسعى لزيادة المبلغ الإجمالي المخصص للمكافآت التشجيعية

بغداد/نينا/أكد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي استمرار عملية توزيع الأراضي للصحفيين، مشيرا الى السعي لزيادة المبلغ الإجمالي المخصص للمكافآت التشجيعية. وقال اللامي في تصريح صحفي، إن "المؤسسات الصحفية العراقية وبعد خبرتها بالعمل والحريات المتاحة لها، يجب أن توفر بيئة آمنة لعمل الصحفيين تتضمن ال

مركز التميز في مستشارية الامن القومي يهنئ نقابة الصحفيين والاسرة الصحفية بالعيد الوطني للصحافة

بغداد/ نينا/ هنأ مركز التميز في مستشارية الامن القومي، نقابة الصحفيين العراقيين و الاسرة الصحفية بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية . واستذكر المستشار سعيد الجياشي ، شهداء الفكر والكلمة الحرة من الصحفيين العراقيين الذين قدموا دماءهم في سبيل ايصال صور الحقائق بشفافية وامانة ، متمنيا للصحافة ال

باقة ورد وتهنئة من مدير شرطة الرصافة بمناسبـة العيد الوطني للصحافة العراقية

بغداد / نينا / تلقت نقابة الصحفيين العراقيين باقة ورد وتهنئة من مدير شرطة بغداد/ الرصافة اللواء الحقوقي اسماعيل الكريطي ، بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية ، ذكرى صدور اول صحيفة عراقيـة " الزوراء" عام 1869./انتهى5