درجال يؤكد جاهزية ملعب المدينة لاستضافة نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

درجال يؤكد جاهزية ملعب المدينة لاستضافة نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

بغداد / نينا/ أكدَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، جاهزية ملعب المدينة الدولي ببغداد لاستضافة بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب التي تقام غداً الاربعاء في الساعة السابعة بين منتخبي العراق ولبنان .

واعرب درجال ، حسب بيان لاتحاد الكرة ، عن اعتزاز الاتحاد باستضافة بطولة الشباب والمنتخبات العربية المشاركة من غرب آسيا، مؤكدا :" ان الجميع سخّر جهوده كافة لإنجاح البطولة، وحرصَ على تذليل جميع الصعوبات سواء في البصرة أو أربيل، وأن بغداد ستكون على أتم الجاهزيّة لاستضافة المباراة النهائية والجمهور، ووسط أعلى مستوى من الترتيبات التي تتوافق مع المعايير الدولية" .

فيما نقل، احمد قطيشات،المشرف العام على البطولة من اتحاد غرب آسيا ، تقدير اتحاد غرب آسيا للاتحاد العراقي ووزارة الشباب والرياضة، وأكدَ: أن العمل المشترك كان وراء النجاح الذي تحقق لغاية الآن.

وأبدى ثقة اتحاد غرب آسيا الكبيرة بقدرة الاتحاد العراقي على إقامة المباراة النهائية وفق أعلى المستويات، وذلك قياساً بما شهدته البطولة من نجاحات واشادات عالية المستوى.

وقد اجرى درجال زيارة لملعب المدينة برفقة مدير البطولة علي جبار، وعضو اتحاد الكرة احمد الموسوي، والامين العام للاتحاد محمد فرحان وأعضاء اللجنة المشرفة من اتحاد غرب آسيا على البطولة احمد قطيشات، مشرف البطولة العام، والمراقب الآسيوي أحمد الخصيبي من سلطنة عُمان، وعدد من ممثلي الجهات الأمنية والادارية.

ونوقشت على هامش الزيارة الترتيبات الإدارية واللوجستية والأمنية الخاصة بالمباراة النهائية./انتهى9



الإثنين 24 , كانون الثاني 2022

ميركل ترفض عرضا امميا للعمل

بغداد / نينا / أعلن مكتب المستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل، التي تركت منصبها مطلع كانون الأول الماضي أنها رفضت عرض عمل اقترحه عليها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش. وذكر مكتبها في بيان اليوم الأربعاء، إن ميركل اتصلت هاتفيا بالأمين العام للأمم المتحدة الأسبوع الماضي، وشكرته وأبلغ

صحف الاثنين تتابع التوقعات لشكل الحكومة المقبلة والتنافس الكردي على منصب رئيس الجمهورية

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، السابع عشر من كانون الثاني ، التوقعات لشكل الحكومة المقبلة وملامح رئيس وزرائها ، والتنافس الكردي على منصب رئيس الجمهورية . وقالت صحيفة / الزوراء/ التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين :" رجح مراقبون للشأن السياسي العراقي ان الذهاب الى

نقابة الصحفيين العراقيين تنظم دورة تدريبية عن /السلامة الصحفية/ بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين

بغداد/نينا/ تنظم نقابة الصحفيين العراقيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين دورة تدريبية عن ( السلامة الصحفية). وأوضحت نقابة الصحفيين العراقيين:في بيان اليوم " ان الدورة التدريبية ستكون في مقر النقابة العام في محافظة بغداد يومي السبت والاحد الموافق( ٢٢_٢٣) من الشهر الحالي". وأضافت:" ان دورة