درجال يؤكد جاهزية ملعب المدينة لاستضافة نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

درجال يؤكد جاهزية ملعب المدينة لاستضافة نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

بغداد / نينا/ أكدَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، جاهزية ملعب المدينة الدولي ببغداد لاستضافة بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب التي تقام غداً الاربعاء في الساعة السابعة بين منتخبي العراق ولبنان .

واعرب درجال ، حسب بيان لاتحاد الكرة ، عن اعتزاز الاتحاد باستضافة بطولة الشباب والمنتخبات العربية المشاركة من غرب آسيا، مؤكدا :" ان الجميع سخّر جهوده كافة لإنجاح البطولة، وحرصَ على تذليل جميع الصعوبات سواء في البصرة أو أربيل، وأن بغداد ستكون على أتم الجاهزيّة لاستضافة المباراة النهائية والجمهور، ووسط أعلى مستوى من الترتيبات التي تتوافق مع المعايير الدولية" .

فيما نقل، احمد قطيشات،المشرف العام على البطولة من اتحاد غرب آسيا ، تقدير اتحاد غرب آسيا للاتحاد العراقي ووزارة الشباب والرياضة، وأكدَ: أن العمل المشترك كان وراء النجاح الذي تحقق لغاية الآن.

وأبدى ثقة اتحاد غرب آسيا الكبيرة بقدرة الاتحاد العراقي على إقامة المباراة النهائية وفق أعلى المستويات، وذلك قياساً بما شهدته البطولة من نجاحات واشادات عالية المستوى.

وقد اجرى درجال زيارة لملعب المدينة برفقة مدير البطولة علي جبار، وعضو اتحاد الكرة احمد الموسوي، والامين العام للاتحاد محمد فرحان وأعضاء اللجنة المشرفة من اتحاد غرب آسيا على البطولة احمد قطيشات، مشرف البطولة العام، والمراقب الآسيوي أحمد الخصيبي من سلطنة عُمان، وعدد من ممثلي الجهات الأمنية والادارية.

ونوقشت على هامش الزيارة الترتيبات الإدارية واللوجستية والأمنية الخاصة بالمباراة النهائية./انتهى9



الخميس 11 , آب 2022

الصحف تهتم بخطاب السيد مقتدى الصدر والتحركات السياسية لتهدئة الاوضاع وحل الازمة

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس الرابع من آب ، باهتمام ، خطاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والتحركات لاحتواء الازمة السياسية والتوصل لحل لها . صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين اهتمت بخطاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، وابرزت في عناوين بارزة عب

الصحف اللبنانية تحتجب في ذكرى انفجار مرفأ بيروت

بغداد/نينا/اعلنت نقابتا الصحافة والمحررين في لبنان توقف الصحف عن الصدور غداً الخميس الذي يصادف ذكرى انفجار مرفأ بيروت. وقالت النقابتان، في بيان صحفي، أوردته الوكالة الوطنية للإعلام :" بمناسبة إعلان الحداد الوطني في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت، وتضامناً مع عائلات الشهداء والجرحى، تتوقف الصحف عن

مركز الإعلام الرقمي : وكالة الأنباء العراقية ( واع ) تتمكن من استعادة حسابها على تويتر

بغداد / نينا/ اعلن مركز الإعلام الرقمي DMC عن استعادة وكالة الأنباء العراقية ( واع ) حسابها على تويتر والآن يعمل بشكل طبيعي بعد ساعات من اختراقه./انتهى9