اليتش: الشرطة سيظهر بصورة مغايرة امام الاهلي

اليتش: الشرطة سيظهر بصورة مغايرة امام الاهلي

بغداد/ نينا/ أكد مدرب كرة الشرطة الكسندر اليتش ان فريقه مطالب بالظهور بشكل إيجابي أمام الأهلي السعودي في ثالث مواجهاته في دوري ابطال آسيا المقررة يوم غد الاربعاء .

وقال الصربي اليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" ان الفريقين يمران بالوضعية نفسها من ناحية الاداء والنتائج، ونسعى لتحقيق تحولٍ إيجابي في منظومتنا في مواجهة الاهلي ، وعلينا اثبات اننا نستحق المشاركة في البطولة القارية الاولى، وقد دفعنا ثمن الاخطاء الفردية، ولدينا الجودة الكافية لتحقيق التحول الذي نريده ".

واضاف :" نعلم جيداً إمكانية الأهلي وبحثهم مثلنا عن التحول، ونعرف جيداً إمكانات المهاجم السومة "، مشيرا الى :" ان الشرطة سيجري تغييراً على شكل منظومته من أجل صنع الأداء الأفضل ، لأننا لم نؤدِ بشكلٍ جيد في المباراتين السابقتين ".


أما لاعب الشرطة أمجد عطوان الذي حضر المؤتمر رفقة المدرب ، فقد قال :" لم نكن مُقنعين أمام الدحيل والاستقلال، ونتمنى تغيير الصورة في مباراة غد ".

واضاف :" ان الإصابات الكثيرة أثرت على وضعيتنا محلياً وآسيوياً، ونسعى لإحداث مفترق طرقٍ في المجموعة . و لا نعاني من الارهاق رغم ضغط المباريات، والشرطة فريقٌ كبير ولابد له أن يعود".

وتابع :" ان الأهلي فريق جيد ولديه عناصر مؤثرة، لكننا نملك الأسماء التي يمكنها مجاراة المنافس والتفوق" ./انتهى




الثلاثاء 18 , أيار 2021

وزارة الصحة بغزة : القصف الاسرائيلي على القطاع .. مسح عوائل كاملة من السجل المدني الفلسطيني

بغداد / نينا / كشفت وزارة الصحة في غزة أن القصف الإسرائيلي الحالي على القطاع مسح عوائل كاملة من السجل المدني الفلسطيني، بعد تعرض أفرادها للقصف من قبل الطائرات الإسرائيلية، حيثُ بلغ عدد شهداء القطاع جراء القصف 145 شهيدًا. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، في مؤتمر صحفي : مازالت

صحف الثلاثاء تتابع مساعي اقرار قانون النفط والغاز وعودة موجة الاغتيالات ضد الناشطين والصحفيين

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الثلاثاء ، الحادي عشر من ايار ، المساعي البرلمانية لاقرار قانون النفط والغاز وعودة موجة الاغتيالات ضد الناشطين والصحفيين .. وقضايا اخرى . عن الموضوع الاول قالت صحيفة / الزوراء/ التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين :" يسعـى مجلس النواب لاقرار ا

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي يطمـئن على الحالة الصحيـة لمراسل قناة الفرات ويثني على جهود الاطباء في انقاذ حياتـه

بغداد/ نينا / زار نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، مستشفى الجملة العصبية في بغداد اليوم للاطمئنان على صحة مراسل قناة الفرات الفضائية الزميل احمد حسن. والتقى اللامي ، الكادر الطبي لمعرفة طبيعة حالة الزميل احمد حسن والتي هي الان مستقرة ، مبتهلا الى الله عزوجل ان يمن