موجهاً بتلبية طلباتهم .. وزير الداخلية يلتقي دفعة جديدة من أسر الشهداء والجرحى والمواطنين والمنتسبين السوداني :اجراءات الحكومة أسهمت بزيادة المخزون الوطني من محصول الحنطة وتحقيق الفائض "حماس" تعلن انتهاء جولة المفاوضات في القاهرة السوداني يرأس اجتماعاً لمتابعة عمل المصرف العراقي للتجارة TBI قطع مسار الخروج من بغداد من سيطرة الشعب القديمة إلى مدخل الثعالبة مساء اليوم نقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات والحفلات الماجنة بالوثيقة... نقابة اطباء الاسنان تتوجه بالشكر والتقدير لوزير الداخلية وتشكيلات الوزارة بمناسبة القبض على قاتل طبيب في النجف النزاهـة: تنفـيذ أوامر قبـض لثلاثـة متهـمين بالاختـلاس وتعقيب المعاملات في واسط السوداني يوجه باستكمال متطلبات المضي بتنفيذ المشاريع الخدمية لمناطق شرق قناة الجيش رئيس المحكمة الاتحادية العليا يلتقي السفيرة الالمانية في بغداد الاعرجي يبحث مع الممثلة الأممية في العراق المستجدات السياسية والأمنية في المنطقة وزير التجارة يعلن اطلاق توزيع وجبة جديدة من مادة الطحين السوداني يوجه بمنح أعضاء منتخبنا الاولمبي قطعة أرض سكنية ومكافأة شهرية مستمرة بدء اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية الايرانية المشتركة في طهران المالكي: العراق منفتح على جميع دول العالم جنايات كربلاء: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات السوداني يستقبل بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الحائز على بطاقة التأهّل لأولمبياد باريس جنايات الرصافة تصدر حكما بالسجن خمس عشرة سنة بحق مدان ضبطت بحوزته اختام مزورة الانواء الجوية : امطار وتذبذب في درجات الحرارة للايام المقبلة وكيل وزارة الخارجية يلتقي رئيس جمهورية غامبيا
| اخر الأخبار
يوتيوب يعلق قناة ترامب ويحذف فيديو محرضا

يوتيوب يعلق قناة ترامب ويحذف فيديو محرضا

بغداد/نينا/ علّق موقع يوتيوب التابع لشركة غوغل، ء، مؤقتا، قناة الرئيس دونالد ترامب، وحذف تسجيل فيديو لانتهاكه قواعد الموقع التي تمنع التحريض على العنف.

وقال يوتيوب في بيان، إنه "في ضوء المخاوف إزاء الاحتمالات المستمرة لحصول أعمال عنف، حذفنا محتوى جديدا تم تحميله على قناة دونالد ج. ترامب لانتهاكه سياساتنا".

وأضاف البيان أن القناة الآن "ممنوعة مؤقتا من تحميل محتوى جديد لسبعة أيام".

وأكدت منصة تشارك الفيديوهات أنها ستقوم "بتعطيل التعليقات لأجل غير مسمى" على قناة ترامب، لمخاوف متعلقة بالسلامة.

وتتضمن الصفحة الرئيسية لقناة الرئيس ترامب فيديو يعود إلى شهر، يشكك فيه ترامب بعملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني، وحصل الفيديو على 5.8 مليون مشاهدة.

وكان موقع فيسبوك قد علق حسابي ترامب على منصته ومنصة انستغرام عقب قيام حشد من مناصريه باقتحام مبنى الكابيتول، ما عطل موقتا جلسة المصادقة على فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية.

وذهب موقع تويتر أبعد من ذلك بإغلاق حساب ترامب وحرمانه من منصته المفضلة. وقبل ذلك، عمد الموقع إلى وضع إشارات تحذير على تغريدات ترامب المشككة بنتائج الانتخابات.

وحذفت الشركة أيضا أكثر من 70 ألفا من الحسابات المرتبطة بحركة "كيو أنون"، المؤيدة لنظرية المؤامرة التي تعتبر دونالد ترامب بطلا.

كما علقت خدمات أخرى مثل سنابتشات وتويتش حسابات الرئيس.

ويتابع 2.77 مليون مشترك حساب الرئيس على يوتيوب.

والثلاثاء دعت مجموعة ناشطين موقع يوتيوب للانضمام إلى منصات أخرى في وقف حسابات ترامب، مهددة بحملة لمقاطعة الإعلانات./انتهى9



ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الأحد 05 , أيار 2024

وفاة عضو مجلس نقابة الصحفيين العراقيين " بان القبطان "

بغداد / نينا / نعت الاوساط الصحفية ، عضو مجلس نقابة الصحفيين العراقيين الزميلة بان فائق القبطان ، التي وافاها الاجل اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض. وتعد بان فائق شهاب القبطان، تولد عام 1976، نموذجا للنسوة العراقيات، لأنها أول امرأة تتسنم منصب مدير عام دائرة الأفراد في وزارة الدفاع، وهي زوجة وأ

صحف اليوم تهتم بمؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين وتتابع مشروع طريق التنمية

بغداد/نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاحد بمؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين وتابعت مشروع طريق التنمية. عن مؤتمر العمل العربي قالت صحيفة الصباح ان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح أمس السبت، أعمال مؤتمر العمل العربي بدورته الخمسين، الذي تستضيفه العاصمة بغداد للمدة من (27 نيسان- 4 أيار)

تكريم الفائزين في الدورة الـ 18 لجائزة الشيخ زايد للكتاب

أبو ظبي /:نينا/ شهد حفل نظَّمه مركز أبو ظبي للغة العربية، على هامش معرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2024، تكريم الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها الـ 18، اقيم في مركز أدنيك أبو ظبي. وشهدت الدورة الحالية العدد الأكبر للمشاركات في تاريخ الجائزة، مستقطبةً 4,240 ترشيحاً، مع ارتفاع عدد الدول المش