البنك المركزي يبيع اكثر من/224/ مليون دولار في مزاد العملة

البنك المركزي يبيع اكثر من/224/ مليون دولار في مزاد العملة

بغداد/ نينا / باع البنك المركزي العراقي اكثر من /224/ مليون دولار في مزاد بيع العملة الاجنبية اليوم .

وقال البنك في بيان :" ان اجمالي المبلغ المباع بلغ/224/ مليونا و/590/ الفا و700 دولار، بمشاركة/ 30 / مصرفاً وشركة واحدة ".

واوضح :" ان اجمالي البيع لاغراض تعزيز الارصدة في الخارج / حوالات واعتمادات/ بلغ /207/ملايين و/560/ الفا و700 دولار ، فيما بلغ اجمالي البيع النقدي/17/مليونا و/30/ دولارا ".

وكان بيع المبالغ المحولة لحسابات المصارف في الخارج والبيع النقدي ، بسعر 1190 ديناراً لكل دولار ./انتهى8



الأحد 05 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت