نعتها شقيقتها وطلبت من الجمهور تركها وشأنهـا .. جدل عراقي حول انتحار "تيك توكر" في اربيـل

نعتها شقيقتها وطلبت من الجمهور تركها وشأنهـا .. جدل عراقي حول انتحار "تيك توكر" في اربيـل

بغداد / نينـا / تقـرير... يوسف سلمـان : ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ، اليوم الاثنين ، بحادثـة انتحار شابـة عراقية تدعـى " مروة القيسي " التي إلقت نفسها من أعلى شرفة شقتها داخـل مُجمع القرية اللبنانية في مدينة أربيل ، لتلفظ انفاسها الاخيرة وتلاقـي حتفهـا على الفور.


وبدأت الاجهزة الأمنية المختصة، تحقيقا عاجلا لكشف ملابسات الحادث الذي تحوم حوله الشكوك بأن يكون جنائيا ، حيث لم تتأكد بعد أسباب الانتحار لتقرر الشرطة ايقاف شقيقة الضحية التي تدعى ملاك ، لكن مواقع ومنتديات عراقية أرجعت الأمر الى إن القيسي كانت تعاني مؤخرا أزمة نفسية بسبب فشـل علاقة حب كانت تعيشهـا مع احد الشبـان .


وفي وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين ، ظهرت شقيقتها " ملاك " في تسجيل فيديوي مصور تنعـى بحرقـة انتحار شقيقتها "التيكتوكر" مروة القيسي ، داعيةً جمهور مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي إلى "تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شيء".

وتداول ناشطون عبر مواقع ومنصات عراقية في وسائل التواصل الاجتماعي ،ان " مروة القيسي من مواليد 1989 كانت تعيش في مدينة بغداد قبل ان تنتقل للسكن في اربيـل مع عائلتها ، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية وكذلك بعض المسرحيات " ، لكن اخرين ذكروا ان القيسي عاشت في الكويت مع زوجها المنفصل عنها حديثاً، لتعود الى اربيل وهي أُمٌّ لطفلين كانت تُبعدهم عن الوسط الفني والإعلامي ".


وانخرطت الشابة العراقية الفاعلة في منصـات ومواقع السوشل ميديـا ، للعمل مع شقيقاتهـا لاحياء الحفلات الراقصة في فندق اشبيلية بمدينة اربيل كما روجت بعض الاعلانات التجارية للملابس ومستحضرات التجميل منذ مدة ليسـت قصيرة ، قبل ان تقدم على الانتحار برمي نفسها من اعلى شرفة شقتها في الطابق 11 داخل مجمـع القرية اللبنانية ، إثر ازمة نفسية حادة كانت تمر بها .

وتمتلك " التيك توكـر " الراحلـة مروة القيسي ، العديد من المتابعين عبـر حسابها الرسمي في منصـة انستغرام وتطبيق سناب شات ، حيث وصل العدد إلى أكثر من نصف مليون مشترك ، كانوا يتفاعلون يوميا مع ماتنشره عبر خاصيـة اللحظات ، وذاعت شهرتهـا ابان العاميـن الماضييـن بتأدية بعض الأدوار الفنية وتقديم فنون الرقص ، فضلا عن كونها " تيك توكر " معروفـة يتابعهـا جمهور واسـع عبـر مواقع السوشيال ميديا .

اذ تعد الشابـة الراحلة " مروة القيسي" احد أشهر الشخصيات الفاعلـة عبـر تطبيق تيك توك ، كما عرفت بآرائها المثيرة للجدل وكذلك مقاطع الفيديو الجريئة التي شاركتها عبـر حساباتها الرسمية على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي .

ولاتزال حوادث انتحار الفتيات وبمختلف الأعمار في المدن والمحافظات تسجل معدلات مرتفعـة كما تقيـد ضد مجهول ، لكنها غالبا ما تكون بسبب مشاكل عائلية ومجتمعيـة ./انتهى5







To receive more news, subscribe to our channel on Telegram

Sunday 19 , May 2024

PM receives the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa

Baghdad / NINA/- Prime Minister Muhammad Shiaa Al-Sudani received the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa./End

Turkish Defense announces the killing of 931 PKK militants during Operations the Claw Lock in northern Iraq

Istanbul (NINA) - The Turkish Ministry of Defense announced the killing of 931 PKK militants in the ongoing battles of Operation the Claw Lock in northern Iraq. The spokesman for the Ministry of Defense, Zaki Ak Turk, said in a media briefing today that 3,981 people have been arrested for trying

Minister of Interior from Maysan: We noted a noticeable decrease in crimes in the governorate

Al-Amara / NINA / -The Minister of Interior, Abdul Amir Al-Shammari, confirmed: “The ministry has indicated a noticeable decrease in crimes in the governorate.” Al-Shammari said in a press conference: “Plans have been drawn up for Maysan’s security, and the ministry supports the governorate’s po