الدوري الفرنسي..موناكو يعزز موقعه في الوصافة

الدوري الفرنسي..موناكو يعزز موقعه في الوصافة

بغداد/نينا/حافظ فريق موناكو على موقعه في المركز الثاني« الوصافة » ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه كليرمون فيران (4- 1) مساء« امس السبت » على ملعب "لويس الثاني" بموناكو في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين.

وسجل الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقة (16)، والسويسري بريل إمبولو في الدقيقة (37) ووسام بن يدر في الدقيقتين (57 و87) أهداف موناكو، والنمساوي محمد شام في الدقيقة (34) هدف كليرمون فيران.

ورفع موناكو بفوزه الثامن عشر في المسابقة مقابل 7 تعادلات و7 هزائم، رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني، وعزز موقعه في الوصافة بفارق 4 نقاط عن ستاد بريست الثالث الذي تعادل مع نانت سلبيا، وبفارق 7 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتوج باللقب والذي تأجلت مباراته مع نيس بسبب التحضير لمواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (خسر 0-1 ذهاباً في دورتموند).

في المقابل، مني كليرمون فيران بهزيمته السابعة عشرة مقابل 5 انتصارات و10 تعادلات، لتصبح حظوظه في البقاء ضعيفة للغاية بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، وبات يبتعد بفارق سبع نقاط عن نانت الخامس عشر الآمن، و4 نقاط عن متز السادس عشر الذي سقط أمام ضيفه رين (2- 3)، ونقطة واحدة عن لوريان السابع عشر، الذي سقط أمام لنس (صفر- 2).

وأقيمت مساء امس الاول ثلاث مباريات أخرى، أسفرت عن فوز لوهافر على ستراسبورج (3- 1)، ليعزز حظوظه في البقاء بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر، مقابل 36 نقطة لستراسبورج في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، خسر ميتز أمام ضيفه رين (2- 3)، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السادس عشر، وبات مهددا في صراع البقاء، مقابل 45 نقطة لرين في المركز السابع.

أما في المباراة الثالثة، تعادل فريق ستاد بريست وضيفه نانت سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث، والثاني رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتختتم مباريات الجولة الثانية والثلاثين ،اليوم الأحد، بمواجهة فريق ليل مع ضيفه ليون"./انتهى2





To receive more news, subscribe to our channel on Telegram

Saturday 18 , May 2024

PM receives the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa

Baghdad / NINA/- Prime Minister Muhammad Shiaa Al-Sudani received the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa./End

Minister of Interior from Maysan: We noted a noticeable decrease in crimes in the governorate

Al-Amara / NINA / -The Minister of Interior, Abdul Amir Al-Shammari, confirmed: “The ministry has indicated a noticeable decrease in crimes in the governorate.” Al-Shammari said in a press conference: “Plans have been drawn up for Maysan’s security, and the ministry supports the governorate’s po

Four ISIS terrorist members, including a woman, arrested in eastern Mosul

Baghdad / NINA/- Military Intelligence arrested four ISIS terrorist members on the left side of Mosul. The Military Intelligence media stated in a statement: “Two qualitative operations based on accurate intelligence information by the Sixteenth Division Division, in cooperation with the heroes