ليدز يضمن البقاء في الدوري الانكليزي.. وارسنال ويونايتد إلى الدوري الأوروبي

ليدز يضمن البقاء في الدوري الانكليزي.. وارسنال ويونايتد إلى الدوري الأوروبي

بغداد / نينا/ اكتمل الثلاثي الهابط من البريميرليج هذا الموسم، بعدما لحق بيرنلي بالثنائي واتفورد ونورويتش سيتي للتشامبيونشيب الموسم المقبل، وضمان ليدز الاستمرار في البريميرليج لموسم اخر.

وأتى ذلك بعد الانتصار الثمين الذي حققه ليدز يونايتد على حساب مضيفه برينتفورد بنتيجة (2-1)، في الوقت الذي خسر فيه بيرنلي على أرضه أمام نيوكاسل بنفس النتيجة.

وعلى صعيد المراكز الأوروبية، نجح توتنهام في تأمين تأهله إلى دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بخماسية نظيفة على حساب نورويتش سيتي.

وسيشارك بالتالي كل من ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بإنهاء الموسم في المركزين الخامس والسادس على الترتيب، بينما سيتجه وست هام للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويأتي ذلك بعد تغلب ارسنال على إيفرتون بنتيجة (5-1)، بينما لم يستفد وست هام من خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس (1-0)، بخسارته هو الاخر أمام برايتون بنتيجة (3-1).

وفي بقية المباريات تغلب تشيلسي على واتفورد (2-1)، وليستر سيتي على ساوثهامبتون (4-1)./انتهى9



الأحد 03 , تموز 2022

العمل تطلق الاستمارة الالكترونية للشمول بفقرة المعين المتفرغ للاشخاص ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

بغداد/نينا / اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلاق الاستمارة الالكترونية للشمول بفقرة المعين المتفرغ لجميع الاشخاص ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة. واوضحت الهيئة في بيان :" ان التقديم على الاستمارة الالكترونية مجاني ". ودعت الاشخاص ذوي الاعاقة ل

صحف الاحد تتابع الازمة السياسية وسبل الخروج منها

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الاحد الازمة السياسية وسبل الخروج منها صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين تناولت لقاء وفد من الحزب الديقراطي الكردستاني مع الاطار التنسيقي وتحالف السيادة.. ونقلت الصحيفة عن النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني، ماجد شنكالي قوله”: ان وفدا من

في ديالى .. اكثر من 800 موقع اثري تنتظر من ينتشلها من الاهمال والتجاوز

بعقوبة / نينا / تقرير انمار عبد الستار : تتميز محافظة ديالى ، التي تقع وسط العراق وهي من المناطق المحاذية للحدود الايرانية ، بانتشار التلول الاثرية التي تعود الى فترات تاريخية مختلفة منذ بداية الالف الخامس قبل الميلاد حتى العصور الحضارية المتاخرة ، من اهمها تل الاسمر 30 كم جنوب بعقوبة مركز الم