السفير المصـري يكشـف لـ/ نينا / عن مشاريع مصرية ستوفر الف فرصـة عمـل جديدة في العراق

السفير المصـري يكشـف لـ/ نينا / عن مشاريع مصرية ستوفر الف فرصـة عمـل جديدة في العراق

بغداد/ نينا / كشف السفير المصري في العراق وليد محمد إسماعيل ، عن مشاريع مصرية لانشاء مصانع في العراق ستوفر الف فرصة عمل جديدة .


وذكر اسماعيل ، في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / ، ان " مصر لديهـا حزمة مشاريع استثمارية مهمة في المحافظات العراقية"، مشيرا الى العمل لتبسيط اجراءات منح الفيزا العراقية للمصريين وتسهيل دخول مجاميع سياحية مشتركة ".


واضاف ان " المشكلة في العراق ، انه دولة قوية اقتصاديا لكنه يحتاج الى تنويع مصادر الدخل وتنمية الاقتصاد لان الاعتماد على النفط وحده لايكفي "، مبينا ان " مصر لديهـا قدرات اقتصادية تسعى الى بلورتها ونقلها لإنشاء مصانع في العراق ستوفر الف فرصة عمل لكل مصنع ".


واوضح ان " العراق يريد ان يكون بلدا جاذبا للاستثمار ، وهو امر بيد العراقيين انفسهم "./انتهى5




الإثنين 26 , أيلول 2022

بالوثيقة .. تحديد موديلات السيارات الخاصة بنقل المعتمرين برا

بغداد / نينا / حددت هيئة المنافذ الحدودية موديلات السيارات التي تعبر الى الجانب السعودي لنقل المعتمرين برًا./انتهى3

الصحف تتابع التطورات المتوقعة ما بعد زيارة الاربعين وزيارة الوفد السياسي المرتقبة للسيد الصدر

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، التاسع عشر من ايلول ، التطورات المتوقعة في مرحلة مابعد الزيارة الاربعينية ، وزيارة الوفد السياسي المشترك لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر ، وقضايا اخرى .. عن الموضوع الاول قالت صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيي

صحف اليوم تتابع الازمة السياسية وامكانية عقد جلسة للبرلمان وتهتم بشكاوى المواطنين من ارتفاع اسعار المستلزمات الدراسية

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء الازمة السياسية وامكانية عقد جلسة للبرلمان واهتمت بشكاوى المواطنين من ارتفاع اسعار المستلزمات الدراسية. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن ائتلاف النصر تاكيده أن جلسة البرلمان المقبلة في حال انعقادها ليست بالضرورة ان تكون مخصصة ل