النزاهة توقع بضابط في شرطة ميسان متلبساً بجريمة الرشوة رئيس الجمهورية يصل الى باريس مجلس النواب يرفع جلسته مجلس النواب ينهي القراءة الاولى لمشروع قانون الخدمة والتقاعد لمجاهدي الحشد الشعبي القاضي حنون: هيئة النزاهة تُولي اهتماماً كبيراً للتعاون والتنسيق مع المُنظَّمات الدوليَّة والإقليميَّة جمع تواقيع لرفع هذه الفقرة من جدول اعمال جلسة مجلس النواب البرلمان يُصوت على تشكيل لجنة خاصة لتنفيذ مدونة السلوك النيابي مجلس النواب يُصوت على مشروع تعديل قانون الملاك مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة المندلاوي رئيس مجلس الوزراء يوجّه الالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ مشاريع مداخل بغداد وحسم جميع التعارضات المندلاوي يكرم اعضاء الهيئة الادارية والفريق الكروي لنادي ديالى ويبارك تأهلهم لدوري المحترفين والتتويج بدرع الدوري الممتاز مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأمن الوطني يلقي القبض على متهمين إثنين كانا يديران أكثر من 200 صفحة للإبتزاز والتشهير في المثنى بالوثيقة ... السوداني يوجه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية بحسن التعامل مع المتدربين في الكليات والمؤسسات التدريبية العسكرية السوداني يرأس اجتماعاً خاصاً لمتابعة مشاريع تأهيل مداخل بغداد سقوط طائرة مسيرة تركية شمالي العراق بالوثيقة .. رئيس الوزراء يوجه بصرف مكافأة نقدية لعمال النظافة ورفع أجور العاملين اليوميين خلال أيام العطل الرسمية بسبب ارتفاع درجات الحرارة قصف جوي تركي جديد يستهدف مواقع شمالي العراق بالفديو .. اندلاع حريق في الباحة الخارجية من مبنى وزارة التعليم العالي وسائل إعلام: الشرطة الألمانية تدهم المسجد الأزرق في مدينة هامبورغ
| اخر الأخبار
نائب قائد العمليات المشتركة يصدر توجيهات لتأمين عودة حجاج بيت الله الحرام

نائب قائد العمليات المشتركة يصدر توجيهات لتأمين عودة حجاج بيت الله الحرام

بغداد / نينا / اصدر نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الاول الركن قيس المحمداوي، توجيهات لتأمين عودة حجاج بيت الله الحرام إلى البلاد .

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة :" ان المحمداوي ترأس اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً في مقر القيادة، عبر الدائرة التلفزيونية، ضم قائد القوات البرية وقائد قوات الشرطة الاتحادية وضباط هيئات ركن القيادة وقادة العمليات والفرق ومدراء شرطة المحافظات وممثلين عن (قيادتي القوة الجوية وطيران الجيش وقوات البيشمركة وهيئة المنافذ الحدودية ودائرة عمليات وزارة الداخلية) لمناقشة تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الخاصة بتأمين عودة الحجاج ضيوف الرحمن إلى البلاد براً وجوا"ً.

وأضاف البيان :" ان نائب قائد العمليات المشتركة نقل تحيات وتبريكات القائد العام للقوات المسلحة إلى جميع القادة والآمرين في تشكيلات قطعاتنا الأمنية، وثناءه على أداء هذه القطعات والتنسيق العالي فيما بينها من أجل إنجاح العمل الأمني".

وأكد نائب قائد العمليات، أهمية تكثيف الجهود من أجل إنجاح عملية التفويج العكسي للحجاج لغاية تأمين وصولهم إلى مناطق سكناهم"، مبيناً أن "القطعات الأمنية تعمل بشكل مهني رغم الظروف الجوية الصعبة وارتفاع درجات الحرارة."

وشدد المحمداوي على ضرورة استمرار عمل القطعات الأمنية في تطبيق الخطط المرسومة الخاصة بعيد الأضحى المبارك، فضلاً عن تأمين الاحتفال بعيد الغدير الأغر وتسهيل حركة المواطنين خلال هذه المناسبات وحماية التجمعات.

ووجه بتنظيم حملات توعية تثقيفية لتعزيز الأمن والتأكيد على فحص منظومات الدفاع المدني وإجراءات السلامة واستنفار جميع الجهود لحماية الممتلكات العامة والخاصة والتنسيق الفعال مع المؤسسات والمواطنين .

كما شدد نائب قائد العمليات المشتركة على الحفاظ على المنجز الأمني والعمل بروح الفريق الواحد ومواصلة الضغط على ما تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية المنهزمة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الأمنية خلال واجباتها التي تقوم بها في مختلف قواطع المسؤولية./ انتهى





ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الأربعاء 24 , تموز 2024

السفير غملوش يعلن عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا

بغداد/نينا/اعلن سفير السلام العالمي، حسين غملوش، اليوم الجمعة، عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا . وقال غملوش في تدوينة عبر فيسبوك : إنني "اتشرف بالإعلان عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي التي صدرت بالجريدة الرسمية بتاريخ اليوم 18/7/2024 الخميس مركزها الشياح قضاء بعبدا و

الاسرة الصحفية في كربلاء تشكر نقيب الصحفيين العراقيين لدعمه اللا محدود في تغطية شعائر عاشوراء

كربلاء/نينا/ تقدمت الاسرة الصحفية في محافظة كربلاء المقدسة ، متمثلة بفرع نقابة الصحفيين العراقيين ، بالشكر والتقدير والامتنان لنقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، للدعم اللامحدود والرعاية الابوية في تغطية شعائر عاشوراء في كربلاء. وقال رئيس الفرع الزميل حسين الشمري:"

مسلحون مجهولون يعتدون على مراسل قناة فضائية في الحلة

الحلة/نينا/تعرض مراسل قناة الاولى الفضائية زين الشبلي في ساعه مبكرة من صباح اليوم الاربعاء وفي منطقة تقاطع مجسر الثورة الى هجوم مسلح من قبل مجهولين. وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين في بابل يوسف الجمل " ان مسلحين هاجموا الصحفي زين الشبلي واطلقوا النار على سيارته قبل ان يلوذوا الفرار الى جهة مجهولة. وا