بطولة كاس العرب للناشئين تنطلق الثلاثاء المقبل .. والعراق يلتقي المغرب الاربعاء

بطولة كاس العرب للناشئين تنطلق الثلاثاء المقبل .. والعراق يلتقي المغرب الاربعاء

بغداد / نينتا / أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة 2022 التي ستقام في وهران بالجزائر للفترة من 23 اب ولغاية 8 ايلول المقبل.

ويشارك 16 منتخباً في بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة ، حيث يلعب المنتخب المضيف في المجموعة الأولى مع فلسطين والإمارات والسودان.

وتضم المجموعة الثانية تضم تونس وليبيا وعمان واليمن، فيما تلعب المغرب والعراق وجزر القمر وموريتانيا في المجموعة الثالثة.

المجموعة الرابعة تضم منتخب مصر وسوريا والسعودية ولبنان.

وتنطلق مرحلة المجموعات في البطولة يوم 23 آب الجاري بـ4 مباريات حيث تلتقي الجزائر مع فلسطين، والإمارات مع السودان في المجموعة الأولى، بينما في المجموعة الثانية تلعب تونس ضد ليبيا واليمن أمام عمان.

ويوم الأربعاء يلعب المغرب والعراق، وجزر القمر ضد موريتانيا في المجموعة الثالثة، وتواجه مصر السعودية وتلتقي سوريا مع لبنان بالمجموعة الرابعة.

وتُقام الجولة الثانية يومي 26 و27 اب، حيث يلتقي يوم 26 فلسطين والإمارات، والسودان مع الجزائر لحساب المجموعة الأولى، وليبيا مع عمان وتونس ضد اليمن لحساب المجموعة الثانية.

بينما يوم 27 منه ، يلعب العراق مع جزر القمر وموريتانيا مع المغرب في المجموعة الثالثة، ومصر مع لبنان والسعودية ضد سوريا في المجموعة الرابعة.

وتختتم لقاءات مرحلة المجموعات يومي 29 و30 من الشهر الحالي، فتلعب في اليوم الأول الجزائر مع الإمارات، والسودان مع فلسطين في المجموعة الأولى، واليمن ضد ليبيا وتونس ضد عمان في المجموعة الثانية.

وتختتم يوم 30 اب لقاءات دور المجموعات، حيث يلعب المغرب ضد جزر القمر وموريتانيا أمام العراق في المجموعة الثالثة، بينما تواجه مصر سوريا وتلتقي لبنان مع السعودية في المجموعة الرابعة.

وستقام جميع مباريات دور المجموعات في بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة على ملعبي السيق ومستغانم في مدينة وهران بالجزائر./انتهى3



الثلاثاء 04 , تشرين الأول 2022

صحف الثلاثاء تهتم بجلسة البرلمان غدا وتتابع المشهد السياسي

بغداد/نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من ايلول بجلسة البرلمان وتابعت المشهد السياسي. صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين قالت ان رئاسة مجلس النواب، حددت غدا الاربعاء، موعدا لعقد جلسة مجلس النواب ، مشيرة الى ان جدول الأعمال سيتضمن التصويت على استقالة رئيس الم

بالصور .. اصابة مراسل قناة كردستان 24 في القصف الايراني قرب اربيل

كركوك /نينا/اصيب مراسل قناة كردستان 24 سوران كامران بجروح خلال القصف الايراني لمواقع المعارضة الايرانية قرب اربيل ./انتهى

اللامي يهنئ المندلاوي لمناسبة فوزه بمنصب النائب الاول لرئيس مجلس النواب

بغداد / نينا / هنأ نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، النائب الاول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي لمناسبة انتخابه للمنصب . وقال اللامي في تهنئته للمندلاوي :" يسرني ويسعدني ان اتقدم اليكم باصدق التهاني واجمل التبريكات لمناسبة فوزكم بمنصب النائب الاول لرئيس مجلس النوا