بعد تجديد عقده مع ليفربول .. صلاح يحتل المركز الخامس بقائمة الاعلى اجرا في الدوري الانكليزي

بعد تجديد عقده مع ليفربول .. صلاح يحتل المركز الخامس بقائمة الاعلى اجرا في الدوري الانكليزي

بغداد / نينا / اقتحم النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوفه ليفربول، قائمة أعلى 10 لاعبين أجراً فى الدوري الإنكليزي، بعد تجديد عقده مع قلعة الريدز، وتأكد استمراره داخل صفوف الفريق لمدة 3 سنوات.

وكانت صحيفة /ديلي ميل/ الانكليزية كشفت أن ليفربول منح محمد صلاح الراتب الأعلى فى تاريخه بقيمة 350 ألف إسترليني أسبوعياً، لتستمر المسيرة الناجحة للفرعون المصرى مع الريدز،والتى بدأت منذ عام 2017، قادما من روما الإيطالي.

وأعلن ليفربول تجديد عقد صلاح مع الريدز والذى ينتهى في حزيران المقبل 2023، بعد أن أصدر بيانا رسميا ذكر فيه، يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي.

واحتل محمد صلاح، بالراتب الجديد الذى سيحصل عليه من ليفربول، المركز الخامس فى قائمة الأعلى أجرًا بالدوري الإنجليزي قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد، وفقًا لشبكة "spotrac" المتخصصة فى الإحصاءات الخاصة باللاعبين ورواتبهم، وذلك بعدما كان خارج القائمة تماما في الموسم الماضي.

محمد صلاح كان خارج قائمة أعلى 10 لاعبين حصولا على الرواتب فى البريميرليج الموسم الماضي، حيث كان يتقاضى 200 ألف إسترليني أسبوعيا، رغم أنه النجم الأبرز في الدوري خلال السنوات الأخيرة.

بينما يتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد قائمة أعلى الرواتب في الدوري الانكليزي بقيمة 510 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا، ثم النجم البلجيكي كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتي بقيمة 400 ألف.

كما يتواجد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الجديد في المركز الثالث، حيث يحصل على راتب أسبوعى 375 ألف جنيه إسترليني، وفقا لعقده مع السيتي والممتد لمدة 5 سنوات مقبلة.

يأتي ترتيب أعلى 10 لاعبين حصولا على رواتب في الدوري الإنجليزي وفقا للمتغييرات الجديدة على النحو التالي:

1 – كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 510 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا.

2 – كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

3 – إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

4 – ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

5 – محمد صلاح (ليفربول) 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

6 – جادون سانشو (ماشستر يونايتد) 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

7 – رافائيل فاران (مانشستر يونايتد) 340 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

8 – جاك جريليش (مانشستر سيتي) 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

9 – رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

10 – نجولو كانتي (تشيلسي) 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا./انتهى3





الأربعاء 17 , آب 2022

العراقيون وضيوفهم يحيون مراسم عاشوراء وبغداد تتشح بالسواد والشموع في " ليلة الوحشـة "

بغداد / نينا / تقرير .. يـوسف سلمـان : احيـت جموع العراقيين والزائرين العرب والاجانب ، مراسم عاشوراء " ذكرى استشهاد الامام الحسين واهل بيته عليهم السلام " في واقعة الطف الاليمة يوم العاشر من محرم الحرام ، امس الثلاثاء في محافظة كربلاء المقدسـة. وبلغت مراسم عاشوراء ذروتها منتصف نهار الثلاثاء ، بمش

الصحف تتابع دعوة الصدر القضاء لحل البرلمان وموقف الاطار التنسيقي

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس ، الحادي عشر من آب ، دعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر القضاء لحل البرلمان وموقف الاطار التنسيقي .. وقضايا اخرى منها محادثات الاطراف السياسية الكردية لاجراء الانتخابات في اقليم كردستان . صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين

رئيس الجمهورية لنقيب الصحفيين العراقيين: الإعلام المهني الحر عامل أساس لتعزيز الديمقراطية في البلد وتقويم عمل مؤسسات الدولة

بغداد/نينا/ أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، ان الإعلام المهني الحر عامل أساس لتعزيز الديمقراطية في البلد وتقويم عمل مؤسسات الدولة. وأكّد صالح خلال لقائه نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي، ضرورة تعزيز الإعلام المهني والحر باعتباره عاملاً أساسياً في تعزيز مسار الديمقراطية