ليدز يضمن البقاء في الدوري الانكليزي.. وارسنال ويونايتد إلى الدوري الأوروبي

ليدز يضمن البقاء في الدوري الانكليزي.. وارسنال ويونايتد إلى الدوري الأوروبي

بغداد / نينا/ اكتمل الثلاثي الهابط من البريميرليج هذا الموسم، بعدما لحق بيرنلي بالثنائي واتفورد ونورويتش سيتي للتشامبيونشيب الموسم المقبل، وضمان ليدز الاستمرار في البريميرليج لموسم اخر.

وأتى ذلك بعد الانتصار الثمين الذي حققه ليدز يونايتد على حساب مضيفه برينتفورد بنتيجة (2-1)، في الوقت الذي خسر فيه بيرنلي على أرضه أمام نيوكاسل بنفس النتيجة.

وعلى صعيد المراكز الأوروبية، نجح توتنهام في تأمين تأهله إلى دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بخماسية نظيفة على حساب نورويتش سيتي.

وسيشارك بالتالي كل من ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بإنهاء الموسم في المركزين الخامس والسادس على الترتيب، بينما سيتجه وست هام للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

ويأتي ذلك بعد تغلب ارسنال على إيفرتون بنتيجة (5-1)، بينما لم يستفد وست هام من خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس (1-0)، بخسارته هو الاخر أمام برايتون بنتيجة (3-1).

وفي بقية المباريات تغلب تشيلسي على واتفورد (2-1)، وليستر سيتي على ساوثهامبتون (4-1)./انتهى9



الأربعاء 29 , حزيران 2022

اسماء النواب البدلاء الجدد في مجلس النواب

بغداد / نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/، أسماء النواب البدلاء في مجلس النواب 64 نائباً من أصل 73 عضوا مستقيلا ، أدوا اليمين الدستورية اليوم الخميس ./انتهى5 كريم عليوي الصكر/ تحالف الفتح فاطمة حسين المساعدي/ مستقلة سعد عواد التوبي/ مستقلة زينب رحيم الجياشي/ كتلة النهج الوطني

بالصور .. صحفيو كركوك يتسلمون موقعهم الجديد في كركوك

كركوك /نينا/تسلم فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كركوك المبنى الجديد الذي خصص لهم من قبل محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري وهو يعد المبنى الافخم بتاريخ كركوك الذي يخصص للصحفيين لأول مرة ./انتهى

الصحف تتابع جلسة البرلمان الاستثنائية ومواقف القوى السياسية من تشكيل الحكومة المقبلة

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس ، الثالث و العشرين من حزيران ، جلسة مجلس النواب الاستثنائية ومواقف القوى السياسية من تشكيل الحكومة المقبلة . صحيفة / الزوراء/ التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين ، قالت ان تيار الحكمة الوطني، لن يشارك في الحكومة المقبلة، مؤكدا اعتماده