فاردي يقود فريقه ليستر سيتي للفوز على ضيفه واتفورد (4-2) بالدوري الانكليزي

فاردي يقود فريقه ليستر سيتي للفوز على ضيفه واتفورد (4-2) بالدوري الانكليزي

بغداد/ نينا/ قاد المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي فريقه ليستر سيتي للفوز على ضيفه واتفورد (4-2) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز جيمي فاردي الهدفين الثاني والثالث لفريق "الثعالب" في الدقيقتين (34 و42)، بينما تكفل زميلاه جيمس ماديسون وأديمولا لوكمان بتسجيل الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين (16 و48) على الترتيب.

ووصل جيمي فاردي بذلك إلى هدفه التاسع في الموسم الحالي للدوري، وانفرد بالمركز الثاني في ترتيب الهدافين، مقلصا الفارق إلى هدفين فقط بينه وبين المتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

في حين سجل هدفي واتفورد كل من اللاعبين جوشوا كينغ وإمانويل دينيس في الدقيقتين (30 من ضربة جزاء، و61) على الترتيب، على ملعب "كينغ باور".

واستعاد ليستر سيتي ذاكرة الانتصارات بعد هزيمتين تخللهما تعادل، ورفع رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

في المقابل، تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة، وبقي في المركز السادس عشر على سلم الترتيب "البريمير ليغ./انتهى9



الخميس 11 , آب 2022

الصحف تهتم بخطاب السيد مقتدى الصدر والتحركات السياسية لتهدئة الاوضاع وحل الازمة

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس الرابع من آب ، باهتمام ، خطاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والتحركات لاحتواء الازمة السياسية والتوصل لحل لها . صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين اهتمت بخطاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، وابرزت في عناوين بارزة عب

الصحف اللبنانية تحتجب في ذكرى انفجار مرفأ بيروت

بغداد/نينا/اعلنت نقابتا الصحافة والمحررين في لبنان توقف الصحف عن الصدور غداً الخميس الذي يصادف ذكرى انفجار مرفأ بيروت. وقالت النقابتان، في بيان صحفي، أوردته الوكالة الوطنية للإعلام :" بمناسبة إعلان الحداد الوطني في ذكرى فاجعة انفجار مرفأ بيروت، وتضامناً مع عائلات الشهداء والجرحى، تتوقف الصحف عن

مركز الإعلام الرقمي : وكالة الأنباء العراقية ( واع ) تتمكن من استعادة حسابها على تويتر

بغداد / نينا/ اعلن مركز الإعلام الرقمي DMC عن استعادة وكالة الأنباء العراقية ( واع ) حسابها على تويتر والآن يعمل بشكل طبيعي بعد ساعات من اختراقه./انتهى9