فاردي يقود فريقه ليستر سيتي للفوز على ضيفه واتفورد (4-2) بالدوري الانكليزي

فاردي يقود فريقه ليستر سيتي للفوز على ضيفه واتفورد (4-2) بالدوري الانكليزي

بغداد/ نينا/ قاد المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي فريقه ليستر سيتي للفوز على ضيفه واتفورد (4-2) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز جيمي فاردي الهدفين الثاني والثالث لفريق "الثعالب" في الدقيقتين (34 و42)، بينما تكفل زميلاه جيمس ماديسون وأديمولا لوكمان بتسجيل الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين (16 و48) على الترتيب.

ووصل جيمي فاردي بذلك إلى هدفه التاسع في الموسم الحالي للدوري، وانفرد بالمركز الثاني في ترتيب الهدافين، مقلصا الفارق إلى هدفين فقط بينه وبين المتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

في حين سجل هدفي واتفورد كل من اللاعبين جوشوا كينغ وإمانويل دينيس في الدقيقتين (30 من ضربة جزاء، و61) على الترتيب، على ملعب "كينغ باور".

واستعاد ليستر سيتي ذاكرة الانتصارات بعد هزيمتين تخللهما تعادل، ورفع رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

في المقابل، تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة، وبقي في المركز السادس عشر على سلم الترتيب "البريمير ليغ./انتهى9



الإثنين 24 , كانون الثاني 2022

ميركل ترفض عرضا امميا للعمل

بغداد / نينا / أعلن مكتب المستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل، التي تركت منصبها مطلع كانون الأول الماضي أنها رفضت عرض عمل اقترحه عليها الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش. وذكر مكتبها في بيان اليوم الأربعاء، إن ميركل اتصلت هاتفيا بالأمين العام للأمم المتحدة الأسبوع الماضي، وشكرته وأبلغ

صحف الاثنين تتابع التوقعات لشكل الحكومة المقبلة والتنافس الكردي على منصب رئيس الجمهورية

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، السابع عشر من كانون الثاني ، التوقعات لشكل الحكومة المقبلة وملامح رئيس وزرائها ، والتنافس الكردي على منصب رئيس الجمهورية . وقالت صحيفة / الزوراء/ التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين :" رجح مراقبون للشأن السياسي العراقي ان الذهاب الى

نقابة الصحفيين العراقيين تنظم دورة تدريبية عن /السلامة الصحفية/ بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين

بغداد/نينا/ تنظم نقابة الصحفيين العراقيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين دورة تدريبية عن ( السلامة الصحفية). وأوضحت نقابة الصحفيين العراقيين:في بيان اليوم " ان الدورة التدريبية ستكون في مقر النقابة العام في محافظة بغداد يومي السبت والاحد الموافق( ٢٢_٢٣) من الشهر الحالي". وأضافت:" ان دورة