رئيس الاتحاد الدولي يعلن موعد قرعة كاس العالم المقبلة

رئيس الاتحاد الدولي يعلن موعد قرعة كاس العالم المقبلة

بغداد / نينا / أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/ جياني إنفانتينو عن موعد قرعة كأس العالم 2022، الذي سيقام في دولة قطر نهاية عام 2022.

وقال خلال مؤتمر صحفي ان : القرعة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم 31 اذار / مارس المقبل.

ومن المقرر أن يقام كأس العالم في قطر في الفترة من 21 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 18 كانون الاول /ديسمبر.

وأكد إنفانتينو أن مؤتمر FIFA الثاني والسبعين سيعقد يوم الخميس 31 اذار/ مارس 2022 في الدوحة، بالتزامن مع القرعة النهائية لكأس العالم.

يذكر أن منتخبين فقط حجزا مقعديهما في مونديال 2022، هما ألمانيا والدنمارك عن قارة أوروبا، بالإضافة إلى منتخب قطر مستضيف البطولة.

ولم يتأهل أي منتخب من أمريكا الشمالية أو الجنوبية، فضلا عن قارتي آسيا وأفريقيا والأوقانيوس.

من جهة أخرى، حدد إنفانتينو يوم 20 كانون الأول / ديسمبر المقبل موعدا للبت في قرار إقامة كأس العالم كل عامين، أو استمرارها كما هي كل أربعة أعوام.

وقال إنفانتينو : في 20 كانون الأول / ديسمبر سنعرف ما إذا كانت كأس العالم ستقام كل عامين أم كل أربعة أعوام./انتهى3



الخميس 02 , كانون الأول 2021

الصحف تواصل متابعة تظاهرات السليمانية وتداعياتها وحملات التضامن معها

بغداد / نينا / واصلت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس ، الخامس والعشرين من تشرين الثاني ، متابعة تظاهرات السليمانية وحملات التضامن معها و تداعياتها وردود الافعال ازاءها . و قالت صحيفة / الزمان / :" اتسعت حملات التضامن مع طلبة جامعة السليمانية المحتجين منذ اربعة ايام ، ففي بغداد شهدت كل من ال

مؤيد اللامي : انهيار الوضع الاقتصادي في لبنان وصل الى حد لايطاق

بغداد/ نينا/اكد نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ،ان إنهيار العملة اللبنانية بشكل غير مسبوق يجعل الوضع الإقتصادي على الأخوة اللبنانيين لايطاق. وقال اللامي في تغريدة له :ان" إنهيار العملة اللبنانية بشكل غير مسبوق يجعل الوضع الإقتصادي على الأخوة اللبنانيين لايطاق نتمنى

التربية تصدر توضيحا بشأن قرار إلغاء امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط

بغداد/ نينا/ أصدرت وزارة التربية توضيحاً بشأن قرار إلغاء امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط. وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في بيان ان الوزارة مستعدة بشكل كامل لاداء امتحانات الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والذي كان من المزمع اقامته يوم غد السبت، لكن هناك قرارا بالغاء شمول الطلبة