ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على لايبزيغ بدوري أبطال أوروبا

ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على لايبزيغ بدوري أبطال أوروبا

بغداد / نينا/ قاد الأسطورة ليونيل ميسي فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لاقتناص فوز مثير من ضيفه لايبزيغ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الثلاثاء ، في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت البداية قوية من جانب سان جيرمان الذي افتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق كيليان مبابي بعد مجهود فردي رائع ، قبل أن يتمكن أندريه سيلفا من إدراك التعادل للايبزيغ في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 57 تمكن نوردي موكيلي من وضع لايبزيغ في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني.

واستعاد سان جيرمان توازنه سريعاً وانطلق مبابي بقوة من الجانب الأيمن ثم مرر كرة حاسمة رائعة إلى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي أودعها الشباك معلناً هدف التعادل (2-2) في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 74 انبرى ميسي بحسم لتسديد ركلة جزاء محرزاً الهدف الثالث للفريق الباريسي.

وقبل نهاية المباراة ، تحديدا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، اهدر مبابي ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء عقب العودة إلى تقنية الفيديو "في إيه أر".

بذلك استعاد سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بعد أن كان فقدها مؤقتاً عقب الفوز العريض لمانشستر سيتي "6 نقاط" على مستضيفه كلوب بروج بخمسة أهداف مقابل هدف.

من جانبه استمر تعثر لايبزيغ في المسابقة حيث تلقى خسارته الثالثة تواليا فاستقر في المركز الأخير بدون أي رصيد./انتهى9



الإثنين 29 , تشرين الثاني 2021

الصحف تركز على الجدل حول طبيعة الحكومة المقبلة وشكل التحالفات السياسية

بغداد / نينا / ركزت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، الثاني والعشرين من تشرين الثاني ، اهتمامها على الجدل حول طبيعة الحكومة المقبلة ، وشكل التحالفات السياسية المقبلة .. عن الموضوع الاول قالت صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين :" تتباين آراء المراقبين السياسيين للمشهد

صحف الثلاثاء تتابع نتائج عمليات الطعون وتاثيرها على نتائج الانتخابات وبدء العمل ببطاقة التلقيح الدولية

بغداد/ نينا/ تابعت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء الثالث والعشرين من تشرين الاول نتائج عمليات الطعون وتاثيرها على نتائج الانتخابات وبدء العمل ببطاقة التلقيح الدولية . صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن زعيم تحالف “الفتح”، هادي العامري، تاكيده إن تفعيل قرارات الهيئة القضائية

وقفة أحتجاجية لصحفيي البصرة للمطالبة بتوزيع قطع الاراضي المخصصة لهم

البصرة / نينا / نظم عدد من الصحفيين في البصرة وقفة أحتجاجية للمطالبة بتوزيع قطع الاراضي المخصصة لهم . وطالبوا في وقفتهم الاحتجاجية امام دار استراحة المحافظ بانصافهم اسوة بشرائح المجتمع بتوزيع قطع الارضي للصحفيين المشمولين التي خصصت لهم من قبل المحافظة والمتأخرة حتى الان ورفع الحيف عنهم ./انتهى