ريال بيتيس يحقق ريمونتادا على سيلتك.. ووست هام يُسقط دينامو زغرب ببطولة الدوري الاوروبي

ريال بيتيس يحقق ريمونتادا على سيلتك.. ووست هام يُسقط دينامو زغرب ببطولة الدوري الاوروبي

بغداد/ نينا/ انتصر فريق باير ليفركوزن الألماني على فرينكفاروزي المجري، اليوم الخميس، بهدفين لهدف في أولى لقاءات الجولة السابعة، من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي الذي احتضنه ملعب (باي أرينا).

وتقدم ريان ماي لفريق فرينكفاروزي (8)، وعادل إيزيكيل بالاسيوس الكفة لصاحب الأرض (37)، وأحرز فلوريان فيرتز ثاني أهداف ليفركوزن (69).

(ريال بيتيس × سيلتك)

وفي اللقاء الآخر، انتصر ريال بيتيس الإسباني على سيلتك الأسكتلندي بأربعة أهداف لثلاثة على ملعب (بينيتو فيامارين) لحساب الجولة نفسها.

وافتتح ألبيان أجيتي التسجيل لفريق سيلتك (15)، وأضاف جوزيب يورانوفيتش الثاني للضيف (27) من ركلة جزاء.

وقلص خوان ميراندا الفارق للفريق الأندلسي (32)، وبعدها بثلاث دقائق عادل خوان ميجيل لوبيز الكفة في (35).

وأحرز بورخا إجليسياس ثالث أهداف ريال بيتيس (51) وأضاف لوبيز الرابع (53)، وقلص أنتوني رالستون الفارق بهدف ثالث لسيلتك (87).

وبانتصار ليفركوزن رفع رصيده إلى 3 نقاط محتلا وصافة ترتيب المجموعة السابعة، وبفارق الأهداف عن المتصدر ريال بيتيس.

(وست هام × دينامو زغرب)

وفي المجموعة الثامنة انتصر وست هام يونايتد الإنجليزي على دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب (ماكسيمير ستاديون).

وافتتح التسجيل لوست هام ميشيل أنطونيو (22)، وأضاف ديكلان رايس الثاني لفريقه (50).

(كي آر سي جينك × رابيد فيينا)

وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة نفسها خطف كي آر سي جينك البلجيكي انتصارا صعبا من رابيد فيينا النمساوي في مباراة احتضنها ملعب (أليانز ستاديوم)، وجاء هدف جينك الوحيد (ق90) من زمن المباراة.

وبانتصار وست هام تصدر ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما احتل جينك المركز الثاني بفارق الأهداف./انتهى9



الإثنين 25 , تشرين الأول 2021

انتخابات ميسان .. مفاجآت ومفارقات ودور ملفت للمقعد الصابئي

العمارة / نينا / اظهرت نتائج الانتخابات النيابية التي جرت في ميسان ، في العاشر من شهر تشرين الأول الجاري العديد من المفارقات والمفاجآت على مستوى المحافظة. ومن بين الفائزين بالانتخابات المرشح على مقعد كوتا الصابئة في ميسان "اسامة كريم البدر " من بين سبعة مرشحين تنافسوا للظفر بالمقعد النيابي ، م

صحف الثلاثاء تهتم باعتقال المسؤول عن تفجير الكرادة الدامي وبالطعون الخاصة بالانتخابات

بغداد/نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء التاسع عشر من تشرين الاول باعتقال المسؤول عن تفجير الكرادة الدامي وبالطعون الخاصة بالانتخابات . صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين نقلت عن اعلان القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اعتقال المسؤول عن تفجير الكرادة ا

صحف الاربعاء تولي اهتماما لقرارات مجلس الوزراء ..ولتاكيد المفوضية بشان الطعون المقدمة لها سينظر بها من قبل هيئة قضائية ستكون قراراتها ملزمة لها

بغداد/نينا/ اولت صحف الاربعاء الصادرة اليوم اهتماما لقرارات مجلس الوزراء ..ولتاكيد المفوضية العليا للانتخابات ان الطعون المقدمة لها سينظر بها من قبل هيئة قضائية مؤلفة من ثلاثة قضاة مختصة بالشأن الانتخابي، وستكون قراراتها ملزمة للمفوضية. فقد قالت صحيفة الصباح شبه الرسمية التابعة لشبكة الاعلام العر