كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلا في المونديال واليورو

كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلا في المونديال واليورو

بغداد/نينا/ اصبح النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أكثر لاعب يسجل أهدافا في تاريخ كأس العالم وأمم أوروبا، بعد أن سجل هدف منتخب البرتغال الأول في مرمى نظيره المنتخب الفرنسي بالدقيقة 31، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

واصبح رصيد رونالدو بتسجيله هذا الهدف 20 هدفا ببطولتي كأس أمم أوروبا وكأس العالم مجتمعتين، ليتخطى رقم الألماني ميروسلاف كلوزه، الذي سجل 19 هدفا ".

وسجل رونالدو الهدف من ركلة جزاء، بعد تعرض دانيلو بيريرا للضرب من قبل الحارس هوجو لوريس، ليرفع رصيده إلى 107 هدف دولي، بفارق هدفين عن الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي، كما انفرد الدون بلقب هداف البطولة برصيد 4 أهداف " .

ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وضمن التأهل لدور الـ16، فيما يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويسبقه نظيره الألماني بنفس الرصيد من النقاط بينما يأتي المنتخب المجري في المركز الأخير بنقطة وحيدة، ومازالت أمام كل المنتخبات فرصة في التأهل لثمن النهائي، وهو ما ستحسمه مواجهتي الجولة الأخيرة ".

وسقط منتخب فرنسا بطل العالم، في الجولة الماضية في فخ التعادل وبشكل مفاجئ مع المجر 1-1، بينما تعرضت البرتغال لهزيمة ثقيلة على يد ألمانيا 4-2.

ويلتقي في نفس التوقيت منتخبا ألمانيا والمجر في ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ"./انتهى2










الخميس 29 , تموز 2021

مطالبات ودعوات من النجف بتبني صحة المحافظة عمليات فحص المسافرين بدلا من شركات تجارية غير مرخصة

النجف/نينا/ تقرير/خضر الهاروني ..استنكر ناشطون ومدونون عبر وسائل التواصل الاجتماعي في النجف الاشرف ما يحصل في مطار المحافظة الدولي والمتمثل بتبني شركات تجارية غير مرخصة عملية أخذ مسحات الفحص لوباء كورونا واستيفاء مبالغ جراء ذلك، مشيرين الى انّ ما يحدث، بعيد عن المهنية، ولا يمت الى التخطيط بصلة، بل ه

صحفيو ميسان يطلقون حملة توعوية ضد كورونا" لقح_وأحمي_نفسك"

العمارة /اطلق فرع نقابة الصحفيين فرع ميسان حملة توعوية تثقفية حول اهمية اخذ اللقاح تحت عنوان #لقح_وأحمي_نفسك ضد فايروس كورونا المتجدد ١٩ . وقال رئيس الفرع " سمير السعد " بان الفرع اطلق الحملة بمشاركة اعضاء النقابة في المحافظة عبر التواصل الاجتماعي والتي جاءت بعد ارتفاع نسبة الوفيات والاصابات

وفد من فرع نقابة الصحفيين في ميسان يزور قائد الشرطة المحافظة ويبحث معه سبل تطوير التعاون

العمارة / نينا / زار وفد من فرع نقابة الصحفيين العراقيين في ميسان برئاسة رئيس الفرع سمير السعد ،  قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت اللواء "حسن هاشم راضي السراي " في مكتب الاخير . الزيارة جاءت لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه منصب قائد شرطة ميسان و بحث سبل تطوير التعاون بين الجانبين بالشكل الذي يخد