العبادي يدعو الى تغليب مصلحة المواطن العراقي على خلافات السياسيين

العبادي يدعو الى تغليب مصلحة المواطن العراقي على خلافات السياسيين

بغداد/ نينا/ أكد رئيس ائتلاف النصر، حيدر العبادي، أن المواطن العراقي يرفض الطائفية والإثنية خاصة أن هناك من يصعدها لمصالح خاصة.

وقال العبادي في تصريح صحفي لعدد من وسائل إلاعلام إننا "دعونا الجميع إلى الجلوس معاً للتوصل إلى ما يصب في مصلحة بلدنا والعمل معاً".

أما بشأن التوصل إلى اتفاق بين حكومة إقليم كردستان والحكومة الاتحادية قال "هناك نوع من التفاهم، ونتمى أن يصلوا إلى نتيجة لأن هناك معادلة بسيطة وهي هناك نفط هناك رواتب".

ورأى أنه يجب تغليب مصلحة المواطن والوصول إلى تفاهمات بخصوص ذلك./انتهى9



الأربعاء 28 , أيلول 2022

بالوثيقة .. تحديد موديلات السيارات الخاصة بنقل المعتمرين برا

بغداد / نينا / حددت هيئة المنافذ الحدودية موديلات السيارات التي تعبر الى الجانب السعودي لنقل المعتمرين برًا./انتهى3

#زينب_عصام .. سخط شعبي بعد مصرع فتاة بغدادية ومطالبات عراقية بالقصاص

بغداد / نينا / تقـرير .. يوسـف سلمـان : ضجت الاوساط الشعبية والمجتمعيـة خلال الساعات الماضية ، بحادثـة مصرع فتاة شابـة من اهالي العاصمة بغداد تدعى " زينب " برصاصة غادرة اخترقت مزرعة ذويها لتستقر في جسدهـا وتفارق الحياة فورا . ورغم ان تداعيات الحادثـة ، التي كادت ان تغيب بعيدا عن انظار الرأي الع

اعتقال "متحرش الكرادة" ودعوات مجتمعية لتشريعات قانونية اكثر حزما

بغداد / نينا / تقرير .. يوسف سلمان : اعتقلت القوات الامنية ، المدعو "متحرش الكرادة" الذي ظهر في تسجيل فيديو مصور داخل حافلة عامة لنقل الركاب في بغداد، وهو يقوم بحركات بذيئة وخادشة للحياء. واكدت اوساط محلية ، ان المتحرش المعتقل هو احد منتسبي قوات الشرطة الاتحادية ، حيث تم اعتقاله اليوم الجمع