منتخبنا بكرة السلة يلوح بالانسحاب من التصفيات الأسيوية

منتخبنا بكرة السلة يلوح بالانسحاب من التصفيات الأسيوية

بغداد/ نينا/ لوح المنتخب العراقي بكرة السلة بالانسحاب من التصفيات الأسيوية بعد المعاملة السيئة التي تعرض لها في المنامة.

وقال أمين سر الاتحاد رئيس الوفد العراقي الدكتور خالد نجم للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا/ أن هذا التنظيم يعد الأسوأ في تاريخ مشاركاتنا على مستوى اللعبة خدمات سيئة للغاية وتعامل غير رياضي وتضييق الخناق على اللاعبين .

واضاف أن الفريق محجور في فندق ولا يسمح له حتى بإجراء التدريبات والسلطات أبلغتنا أن الحجر يستمر حتى الثالث من الشهر المقبل مبينا ان لدى المنتخب مباراتين أمام البحرين ولبنان يومي 27 و29 من الشهر الحالي والفريق إلى الآن لم يخض تدريباته.

وأشار إلى أن أعذار الجهة المنظمة للبطولة بأن اللاعب علي حاتم مشكوك بإصابته بفيروس كورونا ورغم أن ادارة البعثة قررت عزل اللاعب وإجراء فحوصات ثانية له، إلا أن هناك إصرارا على حجر الفريق بالكامل وهذا تصرف غير مسؤول تماما.

وأوضح أنه أشعر الاتحاد الأسيوي والبحريني بالظروف التي يمر بها المنتخب والتعامل السيء الذي واجه المنتخب العراقي منذ وصوله كما أشعرنا سفارتنا في المنامة وهناك اتصالات مكثفة مع الاتحاد وقد نعلن انسحابنا من التصفيات بشكل رسمي.

يشار إلى أن المنتخب العراقي كان في معسكر تدريبي بمدينة أنقرة قبل التوجه إلى المنامة./انتهى




الخميس 21 , كانون الثاني 2021

المرصد العراقي للحريات الصحفية : الأدلة تؤكد براءته...صحفي في واسط يمثل أمام القضاء بتهمة الإساءة لضابط بغداد

بغداد / نينا/ أبلغ الصحفي محمد كاظم العتابي الذي يعيش ويعمل في واسط جنوب بغداد المرصد العراقي للحريات الصحفية التابع لنقابة الصحفيين العراقيين : إنه أضطر للمثول أمام المحكمة لمرات عدة خلال الأشهر الماضية، والى الآن بدعوى الإساءة لضابط على الفيس بوك. وأوضح أنه يواجه خطر الحكم عليه بالسجن بالرغم م

الثقافة النيابية تؤكد سعيها لادراج مكافأة الصحفيين والادباء والفنانين في موازنة العام الحالي

بغداد/ نينا / اكدت لجنة الثقافة وشؤون السياحة والاثار النيابية سعيها لادراج منحة المكافآت التشجيعية للصحفيين والادباء والفنانين في قانون الموازنة العامة الاتحادية 2021 . وقالت رئيس اللجنة النائب سميعة الغلاب ، ان " هذه الشرائح تستحق من الدولة الكثير من الدعم كونها قدمت التضحيات الجسام للبلد،

فوز الزميل ساجد ابراهيم المهداوي برئاسة الهيئة الادارية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في ديالى

بغداد / نينا/ فاز الزميل ساجد ابراهيم المهداوي برئاسة الهيئة الادارية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في ديالى خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقد بمقر النقابة اليوم بحضور نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي بعد حصوله على ٣٦ صوتا من اصل ٤٩ صوتا . كما فاز الزملاء بعضوية الهيئة