الجوية يخطف نقاط مواجهته مع نفط البصرة

الجوية يخطف نقاط مواجهته مع نفط البصرة

بغداد / نينا/ حقق فريق القوة الجوية فوزا مهما على مضيفه فريق نفط البصرة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب الفيحاء في مدينة البصرة لحساب الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

سجل للقوة الجوية كرار نبيل في الدقيقة 32 وايمن حسين من ركلة جزاء في الدقيقة 55 . وسجل لنفط البصرة اللاعب حيدر فائق في الدقيقة 86.

فرض فريق القوة الجوية سيطرته على المباراة وأقترب من التسجيل في أكثر من مناسبة، حيث أضاع ايمن حسين كرة خطرة بتسديدة مرت بجوار القائم . ورد الحارس تسديدة لإبراهيم بايش. وفي الدقيقة 32 تمكن كرار نبيل من التسجيل بعد تسديدة من الجانب مستغلا التمركز الخاطئ لحارس المرمى ليحرز الهدف الأول، فيما اكتفى نفط البصرة بمحاولات خجولة حتى الخطأ الذي حصل عليه قرب منطقة الجزاء لم ينفذ بشكل مثالي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجوية بهدف دون رد.

دخل القوة الجوية الشوط الثاني بشعار التعويض وضغط بقوة وكاد حسن رائد أن يسجل من كرة مست العارضة، وحصل اللاعب ذاته على ركلة جزاء بهجمة ثانية تعرض من خلالها للإعثار ، سجل منها ايمن حسين هدف القوة الجوية الثاني في الدقيقة 55.

فيما هدد لاعب نفط البصرة حسين جواد مرمى القوة الجوية بتسديدة مرت بجوار القائم ورد القوة القوة الجوية بتسديدة ردتها العارضة وأهدر لاعب نفط البصرة احمد زامل انفرادا تاما بالمرمى سددها بجوار القائم. و رد ابراهيم بايش بتسديدة جاورت القائم، واضاع وسام مالك فرصة أخرى لنفط البصرة قبل أن يقلص اللاعب حيدر فائق النتيجة بهدف في الدقيقة 86 من رأسية محرزا هدف فريقه الأول.

وضغط فريق نفط البصرة من أجل احراز هدف التعادل وابعد الحارس محمد صالح تسديدة قوية لاحمد زامل ، ورغم المحاولات لكنه اصطدم بدفاع منظم لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفع القوة الجوية رصيده إلى النقطة السادسة فيما تجمد رصيد نفط البصرة عند النقطة الواحدة./انتهى




الأحد 29 , تشرين الثاني 2020

/ نينا / تنشر النتائج النهائية لامتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي

بغداد / نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء ، النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي / الدور الثاني ، العلمي (الاحيائي،التطبيقي) ، الادبي ، للعام الدراسي 2019 - 2020 ، كما اعلنتها وزارة التربية ./انتهى5 - رابط نتائج الفرع العلمي ( التطبيقي ) لجميع المحافظات  : https

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : سنسلك كل الطرق إذا مرر قانون جرائم المعلوماتية

بغداد / نينا/ قال نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي اننا سنسلك كل الطرق إذا مرر قانون جرائم المعلوماتية. وقال اللامي في تصريح صحفي اليوم : نرفض مشروع القانون رفضاً تاماً بسبب انه كان مسودة كتبت قبل 10 سنوات وقبل انتشار مواقع التواصل وفيه مخالفات لحرية التعبير المثبتة ف

صحف الاثنين تتابع الاعتراضات على قانون جرائم المعلوماتية .. وتطورات مشروع قانون الموازنة

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، الثالث والعشرين من تشرين الثاني ، الاعتراضات على قانون جرائم المعلوماتية ، وآخر تطورات مشروع قانون الموازنة والعجز المتوقع فيها ، وقضايا اخرى مختلفة . صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين ، تحدثت عن اعادة صياغة مشرو