الجوية يخطف نقاط مواجهته مع نفط البصرة

الجوية يخطف نقاط مواجهته مع نفط البصرة

بغداد / نينا/ حقق فريق القوة الجوية فوزا مهما على مضيفه فريق نفط البصرة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب الفيحاء في مدينة البصرة لحساب الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

سجل للقوة الجوية كرار نبيل في الدقيقة 32 وايمن حسين من ركلة جزاء في الدقيقة 55 . وسجل لنفط البصرة اللاعب حيدر فائق في الدقيقة 86.

فرض فريق القوة الجوية سيطرته على المباراة وأقترب من التسجيل في أكثر من مناسبة، حيث أضاع ايمن حسين كرة خطرة بتسديدة مرت بجوار القائم . ورد الحارس تسديدة لإبراهيم بايش. وفي الدقيقة 32 تمكن كرار نبيل من التسجيل بعد تسديدة من الجانب مستغلا التمركز الخاطئ لحارس المرمى ليحرز الهدف الأول، فيما اكتفى نفط البصرة بمحاولات خجولة حتى الخطأ الذي حصل عليه قرب منطقة الجزاء لم ينفذ بشكل مثالي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجوية بهدف دون رد.

دخل القوة الجوية الشوط الثاني بشعار التعويض وضغط بقوة وكاد حسن رائد أن يسجل من كرة مست العارضة، وحصل اللاعب ذاته على ركلة جزاء بهجمة ثانية تعرض من خلالها للإعثار ، سجل منها ايمن حسين هدف القوة الجوية الثاني في الدقيقة 55.

فيما هدد لاعب نفط البصرة حسين جواد مرمى القوة الجوية بتسديدة مرت بجوار القائم ورد القوة القوة الجوية بتسديدة ردتها العارضة وأهدر لاعب نفط البصرة احمد زامل انفرادا تاما بالمرمى سددها بجوار القائم. و رد ابراهيم بايش بتسديدة جاورت القائم، واضاع وسام مالك فرصة أخرى لنفط البصرة قبل أن يقلص اللاعب حيدر فائق النتيجة بهدف في الدقيقة 86 من رأسية محرزا هدف فريقه الأول.

وضغط فريق نفط البصرة من أجل احراز هدف التعادل وابعد الحارس محمد صالح تسديدة قوية لاحمد زامل ، ورغم المحاولات لكنه اصطدم بدفاع منظم لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد.

ورفع القوة الجوية رصيده إلى النقطة السادسة فيما تجمد رصيد نفط البصرة عند النقطة الواحدة./انتهى




الثلاثاء 24 , تشرين الثاني 2020

مسلسل العنف الاسري يتواصل ... سيدة تستعين بعائلتها لقتل وحرق زوجهـا ومصرع ثلاثة اشقاء بالدكـة العشائريـة

ببغداد / نينا / تقـرير اخبـاري ... بالتزامن مع " جلسة نقاشية " يعتزم مجلس النواب عقدهـا صبـاح يوم غد الاربعاء ، حول " مشروع قانون الحماية من العنف الاسري " ، فجعت الاوساط النجفيـة بجريمة مروعة لحادثة مقتل شاب والتمثيل بجثته بعد حرقها ورميهـا في مكب للنفايات خارج احدى ضواحي محافظة النجف الاشرف .

صباح العكيلي : تحويل المتعاقدين واصحاب الاجور في الكهرباء لجباة .. مهزلة ومحاولة لارغامهم على ترك العمل

بغداد /نينا / اعتبر عضو لجنة النزاهة النيابية عن تحالف / سائرون / صباح العكيلي  تحويل الاف المتعاقدين واصحاب الاجور في وزارة الكهرباء.. " مهزلة ومحاولة لارغامهم على ترك العمل". وقال في بيان صحفي تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا /نسخة منه :" ان تخبط وزارة الكهرباء في التعامل مع العقو

وفاة الاعلامي علي الصوفي بعد أصابته بمرض كورونا

بعقوبة / نينا / أعلن فرع نقابة الصحفيين العراقيين في ديالى عن وفاة الاعلامي علي الصوفي بعد اصابته بمرض كورونا المستجد . وقال ساجد المهداوي رئيس فرع النقابة في المحافظة لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / اليوم ان الاعلامي علي الصوفي عضو نقابة الصحفيين العراقيين توفي أثر اصابته بفايرو