مرور البصرة تبادر بتسهيل مراجعة الصحفيين وعوائلهم لانجاز معاملاتهم المرورية

مرور البصرة تبادر بتسهيل مراجعة الصحفيين وعوائلهم لانجاز معاملاتهم المرورية

البصرة / نينا / أعلن رئيس فرع نقابة الصحفيين بالبصرة عباس الفياض عن مبادرة مديرية شرطة مرور المحافظة باستثناء الصحفيين وعوائلهم خلال مراجعتهم المديرية .

وذكر الفياض للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا / كانت مبادرة من مدير مرور البصرة العميد عادل السوداني تستحق التقدير والثناء بتسهيل مراجعة الصحفيين للمديرية التي تخص تجديد السنوية و تسجيل المركبات وإجازات السوق وغير ذلك له شأن في المرور .

وأضاف ان هذه المبادرة لم تأت من فراغ وإنما جاءت للدور الكبير الذي يؤديه الصحفيون في البصرة بنقل أنشطة وفعاليات المرور والتعاون المتواصل بين الصحفيين ورجال المرور والمفارز المرورية في الشوارع والتقاطعات .

ودعا الفياض الصحفيين والإعلاميين عند مراجعتهم مع عوائلهم الى ابراز الهوية الصحفية الصادرة من نقابة الصحفيين العراقيين والالتزام بالتعليمات وإعطاء الصورة الناصعة والوجه المشرق للصحفي الوطني .

من جانبه أشار مدير مرور البصرة " الى دور الصحفي في الميدان والدور الذي يؤديه في نقل الأحداث بالرغم من الصعوبات التي تواجهه في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد .

وأضاف " ان هذا اقل مايمكن أن نقدمه للصحفيين في المحافظة يتناسب مع عطائهم ودورهم ورسالتهم الإعلامية ./انتهى







السبت 28 , تشرين الثاني 2020

/ نينا / تنشر النتائج النهائية لامتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي

بغداد / نينا / تنشر الوكالة الوطنية العراقية للانباء ، النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي / الدور الثاني ، العلمي (الاحيائي،التطبيقي) ، الادبي ، للعام الدراسي 2019 - 2020 ، كما اعلنتها وزارة التربية ./انتهى5 - رابط نتائج الفرع العلمي ( التطبيقي ) لجميع المحافظات  : https

فوز الزميل علي الربيعي برئاسة الهيئة الادارية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في بابل

بغداد / نينا/ فاز الزميل علي الربيعي برئاسة الهيئة الادارية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في بابل خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقد بمقر النقابة اليوم بحضور نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي بعد حصوله على ٤٣ صوتا من اصل ٤٨ . كما فاز الزملاء ..معن العزاوي ٢٠ صوتا /ازه

نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي : سنسلك كل الطرق إذا مرر قانون جرائم المعلوماتية

بغداد / نينا/ قال نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي اننا سنسلك كل الطرق إذا مرر قانون جرائم المعلوماتية. وقال اللامي في تصريح صحفي اليوم : نرفض مشروع القانون رفضاً تاماً بسبب انه كان مسودة كتبت قبل 10 سنوات وقبل انتشار مواقع التواصل وفيه مخالفات لحرية التعبير المثبتة ف