مرور البصرة تبادر بتسهيل مراجعة الصحفيين وعوائلهم لانجاز معاملاتهم المرورية

مرور البصرة تبادر بتسهيل مراجعة الصحفيين وعوائلهم لانجاز معاملاتهم المرورية

البصرة / نينا / أعلن رئيس فرع نقابة الصحفيين بالبصرة عباس الفياض عن مبادرة مديرية شرطة مرور المحافظة باستثناء الصحفيين وعوائلهم خلال مراجعتهم المديرية .

وذكر الفياض للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/ نينا / كانت مبادرة من مدير مرور البصرة العميد عادل السوداني تستحق التقدير والثناء بتسهيل مراجعة الصحفيين للمديرية التي تخص تجديد السنوية و تسجيل المركبات وإجازات السوق وغير ذلك له شأن في المرور .

وأضاف ان هذه المبادرة لم تأت من فراغ وإنما جاءت للدور الكبير الذي يؤديه الصحفيون في البصرة بنقل أنشطة وفعاليات المرور والتعاون المتواصل بين الصحفيين ورجال المرور والمفارز المرورية في الشوارع والتقاطعات .

ودعا الفياض الصحفيين والإعلاميين عند مراجعتهم مع عوائلهم الى ابراز الهوية الصحفية الصادرة من نقابة الصحفيين العراقيين والالتزام بالتعليمات وإعطاء الصورة الناصعة والوجه المشرق للصحفي الوطني .

من جانبه أشار مدير مرور البصرة " الى دور الصحفي في الميدان والدور الذي يؤديه في نقل الأحداث بالرغم من الصعوبات التي تواجهه في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد .

وأضاف " ان هذا اقل مايمكن أن نقدمه للصحفيين في المحافظة يتناسب مع عطائهم ودورهم ورسالتهم الإعلامية ./انتهى







الأربعاء 23 , حزيران 2021

مؤيد اللامي: مستمرون بعملية توزيع الأراضي للصحفيين ونسعى لزيادة المبلغ الإجمالي المخصص للمكافآت التشجيعية

بغداد/نينا/أكد نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي استمرار عملية توزيع الأراضي للصحفيين، مشيرا الى السعي لزيادة المبلغ الإجمالي المخصص للمكافآت التشجيعية. وقال اللامي في تصريح صحفي، إن "المؤسسات الصحفية العراقية وبعد خبرتها بالعمل والحريات المتاحة لها، يجب أن توفر بيئة آمنة لعمل الصحفيين تتضمن ال

مركز التميز في مستشارية الامن القومي يهنئ نقابة الصحفيين والاسرة الصحفية بالعيد الوطني للصحافة

بغداد/ نينا/ هنأ مركز التميز في مستشارية الامن القومي، نقابة الصحفيين العراقيين و الاسرة الصحفية بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية . واستذكر المستشار سعيد الجياشي ، شهداء الفكر والكلمة الحرة من الصحفيين العراقيين الذين قدموا دماءهم في سبيل ايصال صور الحقائق بشفافية وامانة ، متمنيا للصحافة ال

باقة ورد وتهنئة من مدير شرطة الرصافة بمناسبـة العيد الوطني للصحافة العراقية

بغداد / نينا / تلقت نقابة الصحفيين العراقيين باقة ورد وتهنئة من مدير شرطة بغداد/ الرصافة اللواء الحقوقي اسماعيل الكريطي ، بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية ، ذكرى صدور اول صحيفة عراقيـة " الزوراء" عام 1869./انتهى5