خطيب التيار الصدري يطالب رئيس الوزراء بتنفيذ وعوده التي وعد بتحقيقها للشعب

خطيب التيار الصدري يطالب رئيس الوزراء بتنفيذ وعوده التي وعد بتحقيقها للشعب

النجف/نينا/ انتقد خطيب جمعة الكوفة للتيار الصدري هادي الدنيناوي في خطبته السياسية، عدم تنفيذ رئيس الوزراء وعوده التي وعد بتحقيقها الى الشعب.

وتساءل الدنيناوي امام المئات من اتباع التيار الصدري الذين حضروا الصلاة،" أي وعد من وعود رئيس الوزراء تحقق للشعب؟ ، اين مفردات البطاقة التموينية؟ .

ودعا الى توزيع ميزانية البطاقة التموينية الى اموال يتم توزيعها على ابناء الشعب منتقدا الفارق الكبير بين رواتب المسؤولين ، ورواتب الرعية.وقال "هنالك من لا يفرقون بين رواتبهم ورواتب الرعية .

واضاف " ان رواتب المسؤولين عشرات الملايين ورواتب الرعية لا تصل الى نصف الشهر "./انتهى



الخميس 22 , تشرين الأول 2020

إطلاق دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية

بغداد / نينا / أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2021/2020. وقالت الوزارة ، إن دليل الطالب للقبول المركزي المنشور في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة (www.mohesr.gov.iq) وبوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.

الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية يبحث مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين

بغداد/نينا/ بحث الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين وذكر بيان لوزارة الخارجية اليوم الثلاثاء تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه ان , الوكيل الأقدم للوزارة السفير عبدالكريم هاشم مصطفى التقى السفي

النائب علاء الربيعي : احالة ملف استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف فساد لرئاسة البرلمان

بغداد/ نينا / اعلن عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية، علاء الربيعي عن احالة ملف استجواب هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف ملفات الفساد بالوثائق وتمت احالة الطلب لرئيس مجلس النواب. وقال الربيعي في بيان تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء نسخة منه اليوم "تم استكمال ملف استجواب هيئة الاعلام والات