باسم قاسم يوضح منهاج أعداد الزوراء للدوري

باسم قاسم يوضح منهاج أعداد الزوراء للدوري

بغداد / نينا/ وضح مدرب كرة الزوراء باسم قاسم طريقة أعداد فريق الزوراء للموسم المقبل بعد خوض أول وحدة تدريبية للفريق بعد الانقطاع الطويل جراء جائحة كورونا.

وقال قاسم للوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ أن الجهاز الفني وضع ضمن حساباته تخصيص الأيام العشرة الأولى لتوحيد الجانب البدني بين اللاعبين بسبب التفاوت الكبير بين اللاعبين جراء الانقطاع عن التدريبات واعتماد اللاعبين على الجهود الذاتية في التدريبات المنزلية وبالتالي هناك فوارق بدنية يجب أن نتخلص منها وتوحيد الجانب البدني من خلال التدريبات في الأيام العشرة الأولى.

وبين أن الشق الثاني من الأعداد يتضمن تكثيف التدريبات بإقامة وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية لعشرة أيام أخرى من أجل رفع التحضير البدني في حال وجدنا هناك تدني واضح للاعبين، لافتا أن المنهاج سيقدم من قبل الجهاز الفني للإدارة.

وأشار إلى أن القسم الثالث من خطة الأعداد يتمثل بخوض المعسكر التدريبي الخارجي وهو ضرورة لإعادة اللاعبين لأجواء المنافسة، مثنيا على دعم الإدارة التي وعدت بتوفير كل سبل النجاح للحفاظ على مكانة الزوراء بين الفرق المنافسة دائما بقوة على لقب الدوري.

يشار إلى أن الزوراء افتتح تدريباته الجماعية يوم أمس الثلاثاء في ملعب النادي./انتهى




السبت 24 , تشرين الأول 2020

إطلاق دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية

بغداد / نينا / أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2021/2020. وقالت الوزارة ، إن دليل الطالب للقبول المركزي المنشور في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة (www.mohesr.gov.iq) وبوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.

الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية يبحث مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين

بغداد/نينا/ بحث الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين وذكر بيان لوزارة الخارجية اليوم الثلاثاء تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه ان , الوكيل الأقدم للوزارة السفير عبدالكريم هاشم مصطفى التقى السفي

استشهاد صبي بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق بعقوبة

بعقوبة / نينا / استشهد صبي بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى . وقال مصدر امني لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / اليوم ان عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب بستان زراعي باطراف قرية / الحد الاخضر / في ناحية العبارة شمال شرق بعقوبة انفجرت ما اسفر عن استشهاد صبي كان بالقرب م