سعد ناطق: نسعى لتعويض خسارتنا في المباراة الأولى

سعد ناطق: نسعى لتعويض خسارتنا في المباراة الأولى

بغداد / نينا/ أوضح لاعب فريق الشرطة سعد ناطق أن مباراة الغد أمام الأهلي هي مباراة التعويض للخسارة التي تعرضنا لها قبل يومين من نفس الفريق.
وقال ناطق في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة نحن نسعى بكل طاقتنا لتحقيق الانتصار على أهلي جدة غدا، وتعويض الخسارة التي تعرضنا لها قبل يومين أمام الفريق نفسه رغم افضليتنا في تلك المباراة.

وأكد ان جميع اللاعبين يعرفون أهمية اللقاء، سواء أصحاب الخبرة أو الشباب، والجميع متحفز لتقديم مستوى جيد، في هذه المباراة.

وختم بالقول إن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع في المباراتين ونفوز ونتأهل لدور الـ 16، وهو أمر مهم بالنسبة لنا./انتهى




الأربعاء 21 , تشرين الأول 2020

خبير اقتصادي لـ/نينا/ : الورقة البيضاء جيدة.. لكن بحاجة الى مدد زمنية للعمل بها

بغداد/ نينا / اكد الخبير الاقتصادي رعد تويج ،ان ورقة الاصلاح الورقة البيضاء جيدة لكنها بحاجة الى وضع خارطة زمنية تتضمن وضع مدد / قصيرة ومتوسطة وطويلة/ لرسم الموازنات بصورة متسلسلة مع تلك المدد ولتكوين رؤية اقتصادية افضل مما قدمت في السابق . وقال تويج في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء / ني

النائب علاء الربيعي : احالة ملف استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف فساد لرئاسة البرلمان

بغداد/ نينا / اعلن عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية، علاء الربيعي عن احالة ملف استجواب هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف ملفات الفساد بالوثائق وتمت احالة الطلب لرئيس مجلس النواب. وقال الربيعي في بيان تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء نسخة منه اليوم "تم استكمال ملف استجواب هيئة الاعلام والات

إطلاق دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية

بغداد / نينا / أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2021/2020. وقالت الوزارة ، إن دليل الطالب للقبول المركزي المنشور في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة (www.mohesr.gov.iq) وبوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.