شهد نطمح للتعويض في مباراة الغد امام الأهلي

شهد نطمح للتعويض في مباراة الغد امام الأهلي

بغداد / نينا/ أكد عبد الغني شهد مدرب فريق الشرطة أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي السعودي مساء غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال شهد في المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم أن الشرطة بات مطالب أولا بالفوز في مباراة الاستقلال بغض النظر عن مواجهة مباراة الغد لأنها ستشكل مباراة حسم والاستقلال حصل على وقت راحة كافي مع ذلك علينا أن نركز على مباراة الغد ومن بعدها نخطط لمباراة الاستقلال الأخيرة في دوري المجموعات.

وأوضح أن مدرب اللياقة وطبيب الفريق نجحا بعودة استشفاء اللاعبين والجميع جاهز تماما لمباراة الغد أمام الأهلي والتي سنرفع من خلالها شعار التعويض بعد الخسارة في المباراة الأولى.
وعن المشاركات العراقية في البطولة قال: "أتذكر في عام 2007 كانت هناك مشاركة لفريقي النجف والزوراء وقدما أداء جيدا، ونحن حتى الآن مازلنا نبحث عن التأهل، ونحتاج أن نفوز على الأهلي".

وأشار إلى أن فريقه رغم خسارته في مباراته السابقة أمام الأهلي السعودي، فقد نال استحسان الجماهير والمتابعين له في البطولة بعد الأداء الجيد الذي قدمه حتى الآن./انتهى




الأربعاء 21 , تشرين الأول 2020

خبير اقتصادي لـ/نينا/ : الورقة البيضاء جيدة.. لكن بحاجة الى مدد زمنية للعمل بها

بغداد/ نينا / اكد الخبير الاقتصادي رعد تويج ،ان ورقة الاصلاح الورقة البيضاء جيدة لكنها بحاجة الى وضع خارطة زمنية تتضمن وضع مدد / قصيرة ومتوسطة وطويلة/ لرسم الموازنات بصورة متسلسلة مع تلك المدد ولتكوين رؤية اقتصادية افضل مما قدمت في السابق . وقال تويج في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء / ني

النائب علاء الربيعي : احالة ملف استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف فساد لرئاسة البرلمان

بغداد/ نينا / اعلن عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية، علاء الربيعي عن احالة ملف استجواب هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف ملفات الفساد بالوثائق وتمت احالة الطلب لرئيس مجلس النواب. وقال الربيعي في بيان تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء نسخة منه اليوم "تم استكمال ملف استجواب هيئة الاعلام والات

إطلاق دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية

بغداد / نينا / أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2021/2020. وقالت الوزارة ، إن دليل الطالب للقبول المركزي المنشور في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة (www.mohesr.gov.iq) وبوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.