تسجيل 7 اصابات بفيروس كورونا في نادي برشلونة

تسجيل 7 اصابات بفيروس كورونا في نادي برشلونة

بغداد/نينا/ ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء أن 7 أشخاص في نادي برشلونة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد خلال الاختبارات الأولية التي خضع لها الفريق استعداداً لاستئناف التدريبات.

وعاد برشلونة للتدريبات قبل حوالي 3 أسابيع تقريباً، وذلك استعداداً لاستئناف الموسم في الدوري الإسباني الذي سينطلق بشكل رسمي مجددداً في 11 من شهر حزيران الجاري.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن إذاعة RAC1 الكاتالونية :" ان الفحوصات الأولية أظهرت إصابة 5 لاعبين من برشلونة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى اثنين من الكادر التدريبي، لكن جميعهم لم تظهر عليهم أعراض مرض كوفيد-19 ".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها :" ان اللاعبين خضعوا لاختبارات دم قبل العودة للتدريبات، واتضح أن هناك 5 لاعبين يحملون الأجسام المضادة للفيروس، مما يعني أنهم كانوا مصابين رغم عدم ظهور الأعراض عليهم، وهم الآن مستعدون بشكل كامل لاستئناف التدريبات".

ولم تكشف آس عن أسماء اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في الاختبارات الأولية، كما قرر برشلونة ورابطة الليغا التكتم على الخبر ، بحسب الاذاعة الكاتالونية.

وكانت هناك مخاوف من الأخصائيين وأطباء النادي من إمكانية تعرض هؤلاء اللاعبين لإصابات جسدية بعد عودتهم للتدريبات، لكن الأمور سارت على ما يرام، وهم يواصلون تدريباهم بشكل طبيعي بدون أية مشاكل./انتهى9



السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت