صحفية صينية : الزعيم الكوري الشمالي فارق الحياة

صحفية صينية : الزعيم الكوري الشمالي فارق الحياة

بغداد / نينا / ذكرت نائبة مدير قناة / هونغ كونغ ساتلايت تي في/ ان : زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، فارق الحياة، وفق معلوماتها المدعومة من مصدر قوي للغاية.

وأخبرت الصحفية المقربة من الحكومة الصينية ، متابعيها الـ 15 مليون على موقع التواصل الاجتماعي الصيني /ويبو/ أن معلومة وفاة كيم جونغ أون التي كشفت عنها، مدعومة من مصدر قوي للغاية.

ووفقا لصحيفة / انترنشونال بيزنس تايمز/ تم تداول منشور الصحفية الصينية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتشرت صورة يزعم أنها تظهر كيم جونغ أون ميتًا داخل نعش زجاجي.

وفي حين أن الصحيفة لم تتمكن من التحقق من هذه الادعاءات بشكل مستقل، إلا أنها اشارت إلى أن التوقيت مثير للاهتمام، حيث يأتي الخبر تزامنا مع إرسال الصين فريقا طبيا إلى كوريا الشمالية.

وفي وقت سابق نقلت وكالة /رويترز / عن 3 أشخاص مطلعين على الوضع، أن الصين أرسلت فريقًا إلى كوريا الشمالية يضم خبراء طبيين لتقديم المشورة بشأن حالة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وثارت تكهنات بشأن صحة كيم بعد غيابه عن مراسم الاحتفال بالذكرى السنوية لميلاد جده كيم إيل سونغ مؤسس كوريا الشمالية يوم 15 نيسان الحالي./انتهى3



الأربعاء 06 , تموز 2022

العمل تطلق استمارة الكترونية لشمول ذوي الاعاقة بامتيازات القانون 38/ موسع

بغداد/نينا/ أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، إطلاق استمارة الكترونية لشمول ذوي الإعاقة بامتيازات القانون (38). وقالت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة ، بحسب بيان لوزارة العمل، إنه" تم إطلاق الاستمارة ‏الالكترونية للشمول بامتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013 لجميع الاشخا

فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كربلاء ينظم بالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة ندوة عن الإعلام التراثي

كربلاء/نينا/ نظم فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كربلاء المقدسة ندوة اعلامية عن الاعلام التراثي ودوره في تأصيل المرتكزات الثقافية والفكرية بالمجتمع،بالتعاون مع شعبةُ الإعلامِ المعرفيّ التابعةُ لقسمِ شؤونِ المعارفِ الإسلاميّةِ والإنسانيّةِ في العتبةِ العبّاسيّةِ المُقدّسةِ، بمشاركة باحثين وصحفيين.

الصحف تهتم بتطورات ملف المياه وخلفيات وآثار انسحاب الشركات النفطية من اقليم كردستان

بغداد / نينا / اهتمت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس ، الثلاثين من حزيران ، بتطورات ملف المياه وخلفيات وآثار انسحاب الشركات النفطية من اقليم كردستان .. ومواضيع اخرى . عن موضوع المياه قالت صحيفة / الزمان / :" افصحت وزارة الموارد المائية عن تفاصيل مباحثاتها مع الجانبين التركي والايراني بشأن