التغيير ترفض تقليل أو قطع رواتب الموظفين وتشدد على أهمية إجراء الإصلاحات دون المساس برواتب الموظفين

التغيير ترفض تقليل أو قطع رواتب الموظفين وتشدد على أهمية إجراء الإصلاحات دون المساس برواتب الموظفين

السليمانية/نينا/أعلنت كتلة التغيير في البرلمان الكردستاني رفضها قطع أو تقليل رواتب الموظفين. مشيرة الى انها أعدت مشروعا لإجراء الإصلاحات دون المساس بالرواتب.

وقال علي حمه صالح رئيس كتلة حركة التغيير في البرلمان الكردستاني في تصريحات متلفزة إن كتلة التغيير ترفض وبشدة المساس بالرواتب بأي شكل من الأشكال، لافتا الى ان التغيير أعدت مشروعا كاملا للإصلاح في المصاريف والتقاعد غير القانونية اضافةً الى ملفات النفط والنقاط الجمركية والاتفاقية السياسية مع الحكومة الإتحادية في بغداد.

وأكد أن كتلة التغيير تشدد على أهمية إجراء الإصلاحات دون المساس بالرواتب من خلال تخفيضها او قطعها./انتهى


الأربعاء 03 , حزيران 2020

بدر الزيادي: توجيه رئيس الوزراء بايقاف رواتب رفحاء غير قانوني

بغداد/نينا/ اعتبر رئيس تحالف /سائرون/ في البصرة النائب بدر الزيادي:" ان التوجيه الصادر من رئيس الوزراء بايقاف رواتب رفحاء غير قانوني". وقال الزيادي في بيان تلقت /نينا/ نسخة منه :" ان الغاء رواتب رفحاء يكون بقانون وليس بتوجيه او قرار"./انتهى10

رئيس اقليم كردستان يجدد تأكيد مساندة الاقليم لحكومة الكاظمي

بغداد/نينا/ جدد رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني تاكيد مساندة الاقليم لحكومة مصطفى الكاظمي . وذكر بيان لرئاسة اقليم كردستان تلقت / نينا / نسخة منه ، ان بارزاني التقى اليوم السفير الامريكي ماثيو تولر وجرى التباحث في اوضاع العراق وتطورات تفشي فايرويس كورونا وتبعاته الاقتصادية وتهديدات داعش ".

السفير الامريكي يوضح ما ستتم مناقشته في الحوار الستراتيجي مع العراق

بغداد / نينا / اكد السفير الأمريكي في بغداد ماثيو تولر تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع العراق وبكافة المجالات. وقال في مقطع فيديو بثته السفارة الأمريكية عن الحوار الستراتيجي المقرر اجراؤه منتصف الشهر المقبل : " سيناقش زملائي في جميع أنحاء البعثة بشكل مفصل في الأسابيع المقبلة كيف تتناول اتفاقية ا