بلدية البصرة تعلن صرف رواتب المتعاقدين في مجال التنظيف

بلدية البصرة تعلن صرف رواتب المتعاقدين في مجال التنظيف

البصرة / نينا / أعلنت مديرية بلدية البصرة عن صرف رواتب العمال المتعاقدين للتنظيف مع المديرية لشهر شباط مطلع الاسبوع المقبل .

وذكر إعلام المديرية في بيان " ان المديرية مستمرة في إكمال الإجراءات التدقيقية والمالية لغرض صرف رواتب المتعاقدين لشهر آذار في الأسبوع القادم ".

واكد انه لا صحة لما يتداول في مواقع التواصل بان المديرية لم تصرف رواتب المتعاقدين في مجال التنظيف ./انتهى


الأربعاء 03 , حزيران 2020

بدر الزيادي: توجيه رئيس الوزراء بايقاف رواتب رفحاء غير قانوني

بغداد/نينا/ اعتبر رئيس تحالف /سائرون/ في البصرة النائب بدر الزيادي:" ان التوجيه الصادر من رئيس الوزراء بايقاف رواتب رفحاء غير قانوني". وقال الزيادي في بيان تلقت /نينا/ نسخة منه :" ان الغاء رواتب رفحاء يكون بقانون وليس بتوجيه او قرار"./انتهى10

السفير الامريكي يوضح ما ستتم مناقشته في الحوار الستراتيجي مع العراق

بغداد / نينا / اكد السفير الأمريكي في بغداد ماثيو تولر تطلع بلاده لتعزيز التعاون مع العراق وبكافة المجالات. وقال في مقطع فيديو بثته السفارة الأمريكية عن الحوار الستراتيجي المقرر اجراؤه منتصف الشهر المقبل : " سيناقش زملائي في جميع أنحاء البعثة بشكل مفصل في الأسابيع المقبلة كيف تتناول اتفاقية ا

رئيس اقليم كردستان يجدد تأكيد مساندة الاقليم لحكومة الكاظمي

بغداد/نينا/ جدد رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني تاكيد مساندة الاقليم لحكومة مصطفى الكاظمي . وذكر بيان لرئاسة اقليم كردستان تلقت / نينا / نسخة منه ، ان بارزاني التقى اليوم السفير الامريكي ماثيو تولر وجرى التباحث في اوضاع العراق وتطورات تفشي فايرويس كورونا وتبعاته الاقتصادية وتهديدات داعش ".