المندلاوي يترأس اجتماعا موسعا لرؤساء الكتل واللجان النيابية لهذا السبب قطعات عسكرية تنفذ عملية واسعة في حوض نهر ديالى القضاء و الاعلام يبحثان التعاون في اشاعة الثقافة القانونية المالية : تمويل رواتب موظفي الدولة ومنتسبي القوات الأمنية لشهر تموز وزير الداخلية يؤكد الحاجة الى وثيقة دولية لتطويق آفة المخدرات السوداني : المخدرات عامل اساس من عوامل عدم الاستقرار في المنطقة السوداني يفتتح اعمال مؤتمر بغداد الدولي الثاني لمكافحة المخدرات الانواء الجوية : طقس صحو واستمرار الاجواء الحارة خلال الايام المقبلة الشمري يستقبل وزراء داخلية ايران والاردن وسوريا والكويت المشاركين في مؤتمر بغداد الثاني لمكافحة المخدرات العراق يدين ويستنكر العدوان الاسرائيلي على اليمن السوداني والمندلاوي يؤكدان اهمية التركيز على الملفات الامنية والخدمية ومحاربة الفساد التعليم تقرر تحديد معدلات التقديم والتنافس للقبول في كليات المجموعة الطبية بايدن يدعم ترشيح كامالا هاريس للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي بايدن يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية الأمريكية التربية .. غدا الاثنين الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي رئيس الجمهورية يؤكد للسفير التشيكي تطلع العراق لبناء علاقات متينة في مختلف المجالات رئيس الجمهورية: رئاسة الجمهورية تولي ملف حقوق الإنسان أهمية قصوى رئيس الجمهورية يستقبل ميقاتي ويؤكد أهمية تضافر الجهود لإيقاف العدوان المتواصل على غزّة وزير الخارجية يفتتح ملتقى التعاون القنصلي الأول رئيس الجمهورية: نقل التجارب العالمية في التحول الرقمي يسهم بتطور مستقبل أجيالنا
| اخر الأخبار
شهداء وجرحى ومفقودون وسط قصف إسرائيلي مكثف لمختلف مناطق قطاع غزة

شهداء وجرحى ومفقودون وسط قصف إسرائيلي مكثف لمختلف مناطق قطاع غزة

بغداد /نينا/ كثف الجيش الإسرائيلي قصفه على مختلف مناطق قطاع غزة منذ ساعات صباح الأربعاء، مخلفا عددا من الشهداء والجرحى والمفقودين تحت الأنقاض، .


وذكرت وسائل اعلام غربية ان مدينة غزة وشمالها، شهدت سقوط عدة قذائف مدفعية شرق مخيم جباليا وشرق بيت حانون شمال القطاع.

ووقع عدد من القتلى والجرحى جراء استهداف منزل في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وفقد 6 أشخاص جراء استهداف منزل في شارع أبو العظام في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

واستهدف قصف مدفعي شرقي وجنوبي مدينة غزة، وتقدم عدد من آليات الجيش الإسرائيلي إلى محيط مفترق الكويت وشارع السكة جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، تحت غطاء مدفعي وناري مكثف.

واستهدفت القوات الإسرائيلية محيط مسجد الأبرار بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وفي المحافظة الوسطى، استهدف قصف مدفعي شمال وشرق مخيم البريج وشمالي مخيم النصيرات وشمال شرق وجنوب شرق مخيم المغازي وشرق دير البلح وسط القطاع، بالتزامن مع إطلاق نار من الآليات.

كما أطلق الطيران المروحي الإسرائيلي، نيرانه شمال مخيم النصيرات وشرق مخيم البريج وسط القطاع.

وفارق الشاب محمد ابراهيم درويش، الحياة متأثرا بإصابته في استهداف مدرسة وكالة الغوث في مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما فارقت الحياة الشابة شيرين عبدالكريم الغصين، ابنة المختار أبو رفيق الغصين، متأثرة بإصابتها في أحداث مجزرة مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي جنوب القطاع، استهدفت المدفعية الإسرائيلية شرق حي المعمور وشرق بلدة القرارة شرقي مدينة خان يونس.

واستهدفت غارات مكثفة وسط مدينة رفح، كما استهدف الجيش الإسرائيلي عدة منازل بـ3 صواريخ بحي البرازيل جنوب رفح.

ووقعت انفجارات عنيفة وقصف مدفعي إسرائيلي محيط خربة العدس ومنطقة مصبح ومخيم يبنا والشابورة والبرازيل وحي قشطة ومنطقة البلد و تل زعرب ودوار زعرب في رفح، بالتزامن مع سماع أصوات إطلاق نار من وسط المدينة.

وقتل طفل وأصيب عدد من الفلسطينيين جراء استهداف منزل في حي ميراج بين خان يونس ورفح من الجهة الشرقية.

كما أطلق الطيران المروحي الإسرائيلي نيرانه باتجاه وسط مدينة رفح، واستهدفت المدفعية الإسرائيلية محيط دوار المشروع شرق المدينة.

وتمركزت وتواجدت آليات الجيش الإسرائيلي، في حي السلام والشوكة ومحيط المعبر في المناطق الشرقية لمدينة رفح وحي البرازيل وحي قشطة ومخيم يبنا والشابورة والبلد ومحيط تل زعرب غرب رفح.

وأشارت إلى أن "مناطق رفح خطيرة جدا والعملية الإسرائيلية لم تنته بعد، وطائرات الكواد كابتر والاستطلاع وقناصة الجيش الإسرائيلي تستهدف كل من تراه"./انتهى9



ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الإثنين 22 , تموز 2024

السفير غملوش يعلن عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا

بغداد/نينا/اعلن سفير السلام العالمي، حسين غملوش، اليوم الجمعة، عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي في الشياح ببعبدا . وقال غملوش في تدوينة عبر فيسبوك : إنني "اتشرف بالإعلان عن تأسيس جمعية تنمية السلام العالمي التي صدرت بالجريدة الرسمية بتاريخ اليوم 18/7/2024 الخميس مركزها الشياح قضاء بعبدا و

الاسرة الصحفية في كربلاء تشكر نقيب الصحفيين العراقيين لدعمه اللا محدود في تغطية شعائر عاشوراء

كربلاء/نينا/ تقدمت الاسرة الصحفية في محافظة كربلاء المقدسة ، متمثلة بفرع نقابة الصحفيين العراقيين ، بالشكر والتقدير والامتنان لنقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، للدعم اللامحدود والرعاية الابوية في تغطية شعائر عاشوراء في كربلاء. وقال رئيس الفرع الزميل حسين الشمري:"

مسلحون مجهولون يعتدون على مراسل قناة فضائية في الحلة

الحلة/نينا/تعرض مراسل قناة الاولى الفضائية زين الشبلي في ساعه مبكرة من صباح اليوم الاربعاء وفي منطقة تقاطع مجسر الثورة الى هجوم مسلح من قبل مجهولين. وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين في بابل يوسف الجمل " ان مسلحين هاجموا الصحفي زين الشبلي واطلقوا النار على سيارته قبل ان يلوذوا الفرار الى جهة مجهولة. وا