الصافي يدعو الشباب الى السير على نهج أهل البيت عليهم السلام والتمسك بالمرجعية

الصافي يدعو الشباب الى السير على نهج أهل البيت عليهم السلام والتمسك بالمرجعية

كربلاء/نينا/ دعا المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة أحمد الصافي، إلى السير على نهج أهل البيت(عليهم السلام) والتمسّك بالمرجعية الدينية.

جاء ذلك خلال استقباله وفد رابطة شباب الإمام الحسين(عليه السلام) من محافظة الديوانية، واستماعه إلى شرحٍ مفصّل حول عمل الرابطة وخدمتها، وجهودها الإنسانية لدعم الفئات المحتاجة.

وذكر الصافي في حديثه أن الأئمّة الأطهار(عليهم السلام)، شجّعوا على إحياء أمرهم، حتى يكون الارتباط دائماً ومستمرّاً فيهم، وبعد أكثر من 14 قرناً هناك انتماء واضح للأئمّة (عليه السلام).

واستذكر العلماء الأعلام الذين رحلوا (رضوان الله عليهم) والمتبقّين، وجهودهم في جمع وحفظ تراث أهل البيت(عليهم السلام)، ما سهّل الرجوع إلى مصادر الرواية الحقيقية، ومعرفة الكثير عن هذا التراث.

وأكّد على أهمّية أن يستظلّ المؤمنون تحت جناح المرجعية، فالعلماء والمراجع ما زالوا يبذلون جهداً كبيراً جداً في سبيل الحفاظ على الشباب والعوائل، ممّا يصدر من تضليلٍ من مدّعي العلم، أو من مصدّري القيم الهادمة للأسرة والمجتمع.

ولفت إلى أن بعض المجاميع خرجت عن عباءة الأئمّة(عليهم السلام) والإيمان، رغم أن الزيارة الجامعة تقول إنّ كلامهم (عليهم السلام) نور، والكلام النور لا يُمكن أن يُردّ، أو أن أحداً يمكنه أن يلعن النور.

من جانبه قال نائب أمين الرابطة قمر بن هاشم أحمد شاكر، "استمعنا إلى نصائح السيد الصافي الأبوية وأهمّية سلوك الطريق الصحيح عبر تقوية العلاقة بأهل البيت(عليهم السلام)، ومعرفة الحقائق التاريخية وتوثيق العلاقة بالإمام الغائب(عجّل الله فرجه)".

وتابع، "عرضنا على السيد أحمد الصافي مجموعة من الأعمال الثقافية والصحية والتطوّعية والخدمات التي تقدّمها الرابطة، بالإضافة إلى الأعمال الخاصة بالأطفال وإحياء الشعائر الحسينية وإقامة المحاضرات والندوات لطلبة الجامعات، فضلاً عن زياراتٍ لتقديم الخدمات لمرضى الثلاسيميا والأيتام وعوائل الشهداء، وتوزيع السلّات الغذائية في شهر رمضان المبارك وكسوة العيد./انتهى



To receive more news, subscribe to our channel on Telegram

Monday 20 , May 2024

PM receives the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa

Baghdad / NINA/- Prime Minister Muhammad Shiaa Al-Sudani received the Vice President of the World Bank for the Middle East and North Africa./End

Turkish Defense announces the killing of 931 PKK militants during Operations the Claw Lock in northern Iraq

Istanbul (NINA) - The Turkish Ministry of Defense announced the killing of 931 PKK militants in the ongoing battles of Operation the Claw Lock in northern Iraq. The spokesman for the Ministry of Defense, Zaki Ak Turk, said in a media briefing today that 3,981 people have been arrested for trying

Minister of Interior from Maysan: We noted a noticeable decrease in crimes in the governorate

Al-Amara / NINA / -The Minister of Interior, Abdul Amir Al-Shammari, confirmed: “The ministry has indicated a noticeable decrease in crimes in the governorate.” Al-Shammari said in a press conference: “Plans have been drawn up for Maysan’s security, and the ministry supports the governorate’s po