المندلاوي: جريمة الأنفال كشفت الوجه البشع للنظام البعثي جنايات الانبار: ثلاثة احكام بالحبس الشديد بحق مدير الدائرة القانونية في الشركة العامة للزجاج والسيراميك الجنائية المركزية: الاعدام بحق ستة من تجار المخدرات بينهم ثلاثة يحملون الجنسية الاجنبية وزير الصحة يعلن انطلاق الحملة الشاملة للقاح الحصبة في رياض الأطفال والمدارس الابتدائية جنايات ذي قار: السجن المؤبد ضد ارهابي اشترك باحضار انتحاري إلى سوق الاسكندرية لتفجير نفسه الانواء الجوية : امطار رعدية وارتفاع في درجات الحرارة للأيام المقبلة جنايات الانبار: السجن ست سنوات بحق مسؤول مكتب الولادات والوفيات في دائرة صحة الانبار الخطوط الجوية العرقية تستأنف رحلاتها المباشرة اليوم الاحد جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات وزارة التربية تعلن عن إنطلاق الحملة الوطنية الكبرى للقاح ضد مرض الحصبة سلطة الطيران المدني تعلن اعادة فتح الاجواء العراقية الخارجية الايرانية:قواتنا المسلحة مارست حقها الأصيل في الدفاع عن النفس ورداً على الاعتداءات المتكررة للكيان الصهيوني قصف إسرائيلي يستهدف مطار دمشق الدولي الصواريخ الايرانية تصيب اهدافها داخل المناطق المحتلة ايران تعلن انتهاء العملية العسكرية وتحذر اسرائيل من " ارتكاب خطأ آخر " بعثة ايران في الامم المتحدة تصدر توضيحا بشأن العمل العسكري ضد اسرائيل ‏الجيش الاسرائيلي: المسيرات الايرانية تستهدف مرتفعات الجولان وصحراء النقب اصوات انفجارات شمال الاراضي المحتلة دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب الهلع والرعب يسيطران على اجواء تل ابيب والمستوطنات الاخرى
| اخر الأخبار
عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي عنيف على قطاع غزة

عشرات الشهداء في قصف إسرائيلي عنيف على قطاع غزة

بغداد /نينا/ استشهد وجرح عشرات المواطنين، الليلة الماضية، في استهداف للطيران الحربي الإسرائيلي لمناطق عدة في قطاع غزة، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفادت مصادر محلية لـ"وفا" باستشهاد 8 فلسطينيين على الأقل بينهم أطفال وجرح آخرين، في قصف إسرائيلي لمنزل في حي الجنينة شرق رفح جنوب قطاع غزة، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار في المدينة.

كما استهدف القصف الجوي أرضا زراعية في حي السلام شرق رفح، بالتزامن مع تحليقه المكثف في سماء محافظة رفح.

وفي خان يونس جنوب القطاع، قتل 6 فلسطينيين وجرح آخرون، بعد أن استهدفت الدبابات المتوغلة منطقة المواصي، لترتفع حصيلة القتلى في المنطقة جراء الغارات المتواصلة منذ ساعات الصباح إلى 26.

وفي سياق متصل، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها أجلت شهيدين وثمانية مصابين من مقر منظمة "أطباء بلا حدود" في شارع الرشيد غرب محافظة خان يونس، بالتنسيق ومرافقة فريق من مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية "اوتشا"، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى الهيئة الطبية الدولي الميداني في مدينة رفح.

وأصيب فلسطينيان، أحدهما بجروح خطيرة، في غارة إسرائيلية استهدفت محيط مسجد معاذ بن جبل في المخيم الجديد غرب النصيرات وسط القطاع، وجرى نقلهما إلى مركز العودة الطبي.

وارتفع عدد الشهداء في مخيم النصيرات ومدينة دير البلح وسط القطاع إلى 34 شهيدا، جراء غارات الطيران الحربي الإسرائيلية المتواصلة منذ صباح الثلاثاء.

وفي وقت سابق، استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف الطيران الإسرائيلي لعدد من المنازل في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلطسينية بأن القصف الإسرائيلي استهدف منازل عائلات عدة، ما أدى لسقوط عشرات من الشهداء والجرحى، مؤكدا أن غالبيتهم ما زالوا تحت ركام المنازل، ويتعذر على طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم لنقلهم إلى المستشفيات، بسبب القصف المكثف من طيران ودبابات الجيش الإسرائيلي، وكذلك بسبب إطلاق النار من المسيّرات.

ويواصل الجيش الإسرائيلي قصفه المدفعي صوب أحياء الزيتون، والصبرة، وتل الهوى، وأطراف الشجاعية، في المدينة، ما أدى لوقوع إصابات، بحسب وفا./انتهى9



ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الأحد 14 , نيسان 2024

مكتب السيد السيستاني : من المتوقع ان يكون الاربعاء اول ايام عيد الفطر

النجف/نينا/اعلن مكتب المرجع الاعلى السيد علي السيستاني :" ان توقعات مواقيت الاهلة الخاصة بالاشهر الهجرية التابعة للمكتب اشارت الى امكانية رؤية هلال شهر شوال يوم غد الثلاثاء ، ليكون الاربعاء اول ايام عيد الفطر المبارك" . وبحسب مواقيت الاهلة لمكتب المرجع السيستاني ، فانه :" يتوقع ان يرى هلال شهر

صحف اليوم تهتم بزيارة السوداني المرتقبة الى واشنطن وبمشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد

بغداد/نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاحد بزيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني المرتقبة الى واشنطن وبمشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد. عن زيارة رئيس الوزراء لواشنطن قالت صحيفة الصباح ان الأوساط السياسيَّة في بغداد تترقب زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى واشنطن، والمقر

نقابة الصحفيين تدعو لملء استمارات المكافآت التشجيعية (المنحة) لعام 2024

بغداد / نينا / دعت نقابة الصحفيين العراقيين ، الزملاء الصحفيين ، لملء استمارات المكافآت التشجيعية (المنحة) لعام 2024. واعلنت النقابة في بيان ، عن البدء بملء الاستمارات للمكافآت التشجيعية ( المنحة ) لعام 2024 ، داعية الزملاء الى مراجعة النقابة اعتباراً من 4/15 مستصحبين معهم نسخة مصورة من هوية الن