السوداني يترأس اجتماعا خاصا لمتابعة توطين رواتب موظفي اقليم كردستان النزاهة ترصد هدرا باكثر من مليار دينار بمشروع نفذته الحكومة المحلية في ذي قار صندوق النقد الدولي يشيد باجراءات الحكومة العراقية الخاصة بالسياسة النقدية العراق وروسيا يوقعان مذكرة للتعاون في المجال القضائي رئيس الجمهورية يؤكد للسفير الصيني الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية وضرورة العمل المشترك لتطويرها رئيس رابطة الليغا الاسبانية يصل الى بغداد السيد السيستاني يستقبل الكربلائي ويثني على الجهودة المتميزة للعتبة الحسينية المقدسة اوامر اعفاء وتحقيق وحجز بحق آمر احد الالوية والقوة الماسكة على خلفية استهداف ثلاثة مطاعم في بغداد بالوثيقة .. السوداني يمنح عددا من الضباط في وزارة الدفاع قدما لستة اشهر اللامي يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة الاستعدادات للاحتفال بعيد الصحافة العراقية الداخلية : ضبط (10) اطنان من المخدرات و القبض على (6000) متورط خلال النصف الاول من عام 2024 الانواء الجوية: تصاعد غبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام المقبلة العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الخامسة من عمليات "الوعد الحق" مصرف الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعي الانبار وجامعة الموصل استهداف مطعم بعبوة ناسفة محلية الصنع شرقي بغداد تربية واسط تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية كتلة نيابية ترفض الاتهامات ضد المندلاوي وتدعو الكتل السنية الى حلحلة الازمة السوداني يفتتح غدا ثلاثة مجسرات في بغداد وزير الكهرباء يوجه باستثناء المراكز الامتحانية كافة من القطع المبرمج 27 شهيدا وعشرات المصابين بقصف إسرائيلي استهدف مخيما للنازحين شمال غربي رفح
| اخر الأخبار
ليفربول ردا على رابطة الحكام: بيانكم غير مقبول.. وندرس التصعيد

ليفربول ردا على رابطة الحكام: بيانكم غير مقبول.. وندرس التصعيد

بغداد / نينا/ أصدر نادي ليفربول، بيانا رسميا، اليوم الأحد، ردا على اعتراف رابطة الحكام في الدوري الإنجليزي، بخطأ عدم احتساب هدف لويس دياز ضد توتنهام.

وخسر ليفربول ضد توتنهام بنتيجة (2-1)، أمس السبت، وشهد اللقاء إلغاء هدف صحيح سجله دياز، كما تم طرد ثنائي الريدز كورتيس جونز وديوجو جوتا.

واعترفت لجنة الحكام في بيان أمس السبت بحدوث "خطأ بشري كبير"، مضيفة أن تقنية الفيديو "فشلت في التدخل" لمنع الخطأ.

من جانبه قال ليفربول، في بيانه: "تابع نادي ليفربول اعتراف رابطة التحكيم في الدوري الإنجليزي بإخفاقات الليلة الماضية".

وأضاف: "من الواضح أن التطبيق الصحيح لقوانين اللعبة لم يحدث، مما أدى إلى المساس بالنزاهة الرياضية، ونحن نتقبل تماما الضغوط التي يعمل تحتها حكام المباريات".

وتابع: "لكن من المفترض أن يتم تخفيف هذه الضغوط وليس تفاقمها، من خلال وجود تقنية VAR، لذلك فمن غير المرضي عدم إتاحة الوقت الكافي للسماح باتخاذ القرار الصحيح وعدم حدوث أي تدخل لاحق".

وأكمل: "كما أن تصنيف مثل هذه الإخفاقات على أنها (خطأ بشري كبير) أمر غير مقبول أيضا، ولا ينبغي اتخاذ القرار إلا من خلال المراجعة بشفافية كاملة".

وواصل: "يعد هذا أمرا حيويا لموثوقية اتخاذ القرار في المستقبل لأنه ينطبق على جميع الأندية، وعليهم استخلاص الدروس المستفادة لإجراء تحسينات على العملية من أجل ضمان عدم حدوث هذا النوع من المواقف مرة أخرى".

واختتم: "في غضون ذلك، سنستكشف مجموعة الخيارات المتاحة، في ضوء الحاجة الواضحة للتصعيد والحل"./انتهى9



ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الإثنين 27 , أيار 2024

مكتب السيستاني يعزي ايران بوفاة رئيسي و مرافقيه

النجف/نينا/قدم مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني تعازيه الى الشعب الايراني ومسؤوليه بحادثة وفاة الرئيس رئيسي و مرافقيه. وقال المكتب في بيان تعزية :" لقد اثار خبر وفاة السيد حجة الاسلام والمسلمين ابراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية ومرافقيه الكرام في حادث سقوط المروحية ،

الصحف تتابع التصويت على جداول موازنة 2024 واطلاق التخصيصات المالية للانتقال الى الطاقة النظيفة

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، العشرين من ايار ، تصويت مجلس الوزراء على جداول موازنة 2024 ، واطلاق التخصيصات المالية للانتقال الى الطاقة النظيفة .. وقضايا اخرى من بينها انطلاق الملتقى العراقي الاول للملكية الرقمية. صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين الع

الحكومة العراقية تعلن الحداد العام لمدة يوم واحد

بغداد / نينا / اعلنت الحكومة العراقية، الحداد العام ليوم واحد بوفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ومرافقيه. وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة باسم العوادي، في بيان :"وقوفاً مع الشعب الايراني الشقيق وقيادته، في هذه الاوقات العصيبة، وتضامناً مع مشاعر الحزن والالم، برحيل رئيس الجمهورية الاسلامية الاي