حريق كبير يلتهم اراضي الغزلاني الزراعية في نينوى رئيس الوزراء يوجه بالمتابعة الميدانية للمشاريع الخدمية بمنطقة المعامل السوداني يطلق الاعمال التنفيذية في الطريق المؤدي لمدينة علي الوردي السكنية السوداني يتابع ميدانيا مشروع تطوير ساحة النسور ويوجه بفتح كل مقطع فور الانتهاء من تنفيذه السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل المندلاوي يُعلن عن تشكيل لجنة صداقة برلمانية بين العراق والامارات بالفيديو.. حريق في مجمع مشن وسط بغداد نقيب الصحفيين العراقيين يهنئ رئيس وأعضاء مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي بمناسبة المباشرة بمهام عملهم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي وزير الأعمار: مشاريع الحزمة الثانية لفك الاختناقات المرورية تشمل مجسرين وجسراً على نهر دجلة النزاهة تنفذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار وزير الداخلية يفتتح مشروع مبنى البطاقة الوطنية والجواز الإلكتروني في محافظة النجف الأشرف بالفديو : الصدر يلقي كلمة بمناسبة عيد(الغدير الاغر) الانواء الجوية تتوقع استمراراً في ارتفاع درجات الحرارة تراجع أسعار الذهب مع ترقب المستثمرين بيانات التضخم الأمريكية رئيس الوزراء يهنىء أبناء شعبنا والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الغدير المبارك العراق يدين الاعتداءات الارهابية في جمهورية داغستان وزير الداخلية يعقد اجتماعاً امنياً موسعاً في النجف الاشرف منتخب إسبانيا يواصل انتصاراته ويمنح ألبانيا تذكرة وداع يورو 2024 إيطاليا تخطف ورقة التأهل من كرواتيا في يورو 2024
| اخر الأخبار
ارقام قياسية خالدة في مونديال الاندية قبل نسخة المغرب

ارقام قياسية خالدة في مونديال الاندية قبل نسخة المغرب

بغداد/نينا/حفلت منافسات بطولة كأس العالم للأندية على مدار 18 نسخة سابقة، بالعديد من الأرقام القياسية والاحصائيات المميزة سواء للأندية المشاركة فى البطولة أو اللاعبين الذين حفروا أسماءهم بحروف من ذهب.

وتنطلق منافسات النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية التي حتضنها المغرب بدءا من اليوم وحتى الحادي عشر من شباط الجارى.

ومن المقرر أن تقام بطولة مونديال الأندية بمشاركة 7 أندية هي الأهلى المصري و الهلال السعودي, وريال مدريد الاسباني و فلامنغو البرازيلي والوداد البيضاوى و أوكلاند سيتي الانيوزلندي وسياتل ساوندرز الأمريكي".

وبالحديث عن ابرز الارقام القياسية في سجلات بطولة مونديال للأندية شهدت نسخة الامارات 2018 معدلا متميز ا بلغ 4.1 هدفاً في المباراة الواحدة , وهو الرقم قياسي لكأس العالم للأندية، كما شهدت نسخة قطر 2019 ثاني أعلى معدل تهديفي وهو 3.75 هدف للمباراة".

كما شهدمونديال الاندية اربعة لاعبين سجلوا /هاتريك/ في البطولة هم لويس سواريز وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وحمدو الهوني . ويبقى رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي سجل ثلاثية في النهائي".

و احتاج محمد أحمد لاعب العين الى 79 ثانية ليسجل اسرع هدف في تاريخ كأس العالم للأندية وذلك في مباراة فريقه ضد الترجي في نسخة 2018.

و حرس أوسكار بيريز عرين فريقه باتشيكو في مواجهته ضد جريميو في نصف نهائي نسخة الامارات 2017 حين كان عمره 44 سنة و10 أشهر، ما يجعله أكبر لاعب سنًا في تاريخ البطولة بأكثر من خمس سنوات عن أقرب لاعب له".

و ليونيل ميسي هو اللاعب الوحيد الذي فاز بالكرة الذهبية مرتين في كأس العالم للأندية، فيما ظهر كريستيانو رونالدو على منصة التتويج أربع مرات، حيث فاز بالكرة الذهبية وثلاث كرات برونزية".

وتوج ثلاثة لاعبين بكأس العالم وكأس العالم للأندية في ذات العام هم: الألمانيان سامي خضيرة وتوني كروس في عام 2014 والفرنسي رافاييل فاران في عام 2018./انتهى2



ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الثلاثاء 25 , حزيران 2024

مستشار رئيس الوزراء: نفتخر بالصحفيين وندعم نقابتهم في كركوك

كركوك /نينا/التقى الدكتور عامر الجبوري ،مستشار رئيس مجلس الوزراء لشؤون متابعة المشاريع في كركوك ،الزميل مروان إبراهيم العاني رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة الصحفيين العراقيين فرع كركوك . وهنأ الجبوري ،الاسرة الصحفية بحلول عيد الاضحى المبارك والعيد الوطني للصحافة العراقية ..موكدا دعم مكتب رئيس الوزراء

السوداني يبارك حصول العراق على المرتبة الأولى عربيًّا والسابعة عالميًّا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة

بغداد / نينا/ بارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حصول العراق على المرتبة الأولى عربيًّا والسابعة عالميًّا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة. وقال السوداني في تدوينة على موقع أكس: نبارك حصول العراق على المرتبة الأولى عربيًّا والسابعة عالميًّا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة، من حيث عد

تباين اسعار النفط خلال التعاملات المبكرة

بغداد/نينا/ارتفعت أسعار النفط في العقود الآجلة لخام /برنت/ في التعاملات المبكرة، اليوم الخميس، في حين انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي بسبب احتمالات ارتفاع مخزونات النفط في الولايات المتحدة. وسجلت العقود الآجلة لخام /برنت/ تسليم شهر آب، ارتفاعا بمقدار ثمانية سنتات، لتصل إلى 85.15 دولارا للبرمي