الاهلي المصري يبدأ مشواره بمونديال الاندية بفوز كبير . الاعمار والاسكان :نحتاج الى خمسة الاف كيلومتر من الطرق الحولية . بالوثيقة.. منح اجازات حيازة وحمل السلاح لضباط وعناصر الشرطة المتقاعدين . اطفاء عام للمولدات الاهلية في الكوت . السوداني والعبادي يناقشان الحلول الناجعة للسيطرة على اسعار الدولار ودعم الطبقات الفقيرة . اطلاق رواتب الاعانة الاجتماعية والمعين المتفرغ . وزير الخارجية السعودي يزور العراق غدا . التقاعد الوطنية تطلق رواتب المتقاعدين . اطفاء سعات الانترنت لدى الشركات غير المرخصة . النزاهة: صندوق استرداد الأموال يهدف لاستراد أموال العراق المهربة وغيرها . رئيس هيئة النزاهة يؤكد: رئيس الوزراء يتابع بشكل شخصي عملية مكافحة الفساد ويعدها من اولويات المنهاج الحكومي . النزاهة تعلن الحكم حضورياً بالحبس على وزير الصناعة الاسبق . /7 /مليارات و690 مليون دولار إيرادات النفط للشهر الماضي . إطلاق نظام الوثائق المؤمنة الخاص بإلغاء معاملات صحة الصدور للوكالات الصادرة عن كتاب العدول . المندلاوي: الحوار والتنسيق بين بغداد واربيل كفيل بخلق تفاهمات حول اغلب القضايا . رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع السفير الاماراتي التعاون بين البلدين في الاختصاص القضائي . علاوي يؤكد لرئيس الجمهورية اهمية وحدة الصف الوطني وتقريب وجهات النظر . الانواء الجوية : طقس متباين بين الصحو والغائم باجواء ممطرة وباردة خلال اليومين المقبلين . الدولار يرتفع من جديد في سوق العراق . جدول مباريات اليوم الاربعاء ضمن منافسات الجولة (14) للدوري الممتاز .
خلال استقباله وزير التخطيط.. رئيس الجمهورية: البنَاء السليم يرتكز على التخطيط الناجح في تسخير الموارد والطاقات

خلال استقباله وزير التخطيط.. رئيس الجمهورية: البنَاء السليم يرتكز على التخطيط الناجح في تسخير الموارد والطاقات

بغداد / نينا/ استقبل رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد في قصر السلام ببغداد، نائب رئيس الوزراء، وزير التخطيط محمد علي تميم.

وأكّد رئيس الجمهورية خلال اللقاء، بحسب بيان رئاسي أهمية النهوض بالمشاريع الاستراتيجية ومعالجة مكامن الخلل في المشاريع المتوقفة والمتلكّئة وبما يحقق التنمية الشاملة على مختلف المستويات في البلاد، مشيراً إلى الدور المهم لوزارة التخطيط في رسم السياسات الاقتصادية والاجتماعية والبشرية الفاعلة التي تنعكس إيجاباً على واقع مسار العمل التنموي.

وأشار الرئيس إلى أن البنَاء السليم للبلد يرتكز على التخطيط الناجح الذي يسخّر الموارد مع طاقات القوى البشرية، لافتاً إلى أن العراق يتمتع بموارد كبيرة وقوى بشرية منتجة إذا توفرت لها الظروف والعوامل المناسبة.

كما جرى خلال اللقاء، التأكيد على ضرورة وضع البرامج والخطط الكفيلة لمعالجة البطالة من خلال توفير فرص العمل، وإصلاح القطاع العام والخاص وتذليل المصاعب أمامهما، ودعم جهاز التقييس والسيطرة النوعية في فحص السلع والبضائع مختبريا ومراقبة الجودة، والتأكد من صلاحياتها والحد من عمليات الغش لضمان سلامة المواطنين.

واستعرض الوزير خطط الوزارة المستقبلية، ودورها في الارتقاء في أداء مؤسسات الدولة لتحقيق أفضل النتائج./انتهى9



ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

الخميس 02 , شباط 2023

الصحف تواصل الاهتمام بزيارة الوفد الاعلامي الاردني وردود فعل الشارع على ارتفاع سعر صرف الدولار

بغداد / نينا / واصلت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الخميس ، السادس والعشرين من كانون الثاني ، اهتمامها بزيارة الوفد الاعلامي الاردني ولقائه بالمسؤولين العراقيين ، وردود فعل الشارع على ارتفاع سعر صرف الدولار . عن زيارة الوفد الاعلامي الاردني اشارت صحيفة / الزوراء / التي تصدر عن نقابة الصحفيين العر

رئيس تحرير صحيفة الدستور الاردنية لـ/ نينا / : نجاح " خليجي 25 " ابلغ رد على مروجي التضليل وتشويه صورة العراق

بغداد/نينا/ اكد رئيس تحرير صحيفة الدستور الاردنية مصطفى ريالات ان نجاح " خليجي 25 في البصرة " هو ابلغ رد على مروجي التضليل وتشويه صورة العراق. وقال ريالات ، في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء/ نينا / ، اليوم الخميس ، ان " اللقاءات السبعة التي اجراها الوفد الاعلامي الاردني خلال اليومين

الوفد الاعلامي الاردني يغادر بغداد بعد زيارة رسمية بدعوة من نقابة الصحفيين

بغداد / نينا / غادر العاصمة بغداد ، عصر اليوم الخميس، الوفد الاعلامي الاردني رفيع المستوى ، في ختام زيارة رسمية بدعوة من نقابة الصحفيين العراقيين ، التقى خلالها الرئاسات الثلاث وعددا من الزعماء والقادة السياسيين . وكان في وداع الوفد ، رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد الل