دوري ابطال اوروبا.. بايرن ميونيخ المتألق يدك شباك فيكتوريا بلزن بخماسية

دوري ابطال اوروبا.. بايرن ميونيخ المتألق يدك شباك فيكتوريا بلزن بخماسية

بغداد / نينا/ واصل فريق بايرن ميونيخ عروضه الرائعة في دوري أبطال أوروبا وحقق انتصاره الثالث توالياً بالتغلب على ضيفه فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

استهل بايرن ميونيخ المواجهة بسيطرة متوقعة ترجمها إلى هدف السبق المبكر والذي أحرزه لوروا سانيه من تسديدة يسارية رائعة سكنت شباك بلزن في الدقيقة السابعة.

وواصل البافاريون هجماتهم بدون أي هوادة حتى تمكن سيرج غنابري من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 13.

البداية الصاعقة لبايرن ميونيخ جعلت دفاع فيكتوريا بلزن ينهار تماماً، وهو ما استغله أصحاب الأرض فأحرزوا الهدف الثالث عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط بايرن ميونيخ على دفاعات ضيفه المستسلم تماماً، وفي الدقيقة 50 عاد سانيه وأحرز الهدف الثاني له والرابع للعملاق البافاري، وبعد 9 دقائق ،وتحديداً في الدقيقة 59 ،تمكن المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ من تسجيل الهدف الخامس.

ورفع بايرن ميونيخ بذلك رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة فيما استمر بلزن بدون أي رصيد من النقاط بعد أن تلقى خسارته الثالثة على التوالي./انتهى9



السبت 10 , كانون الأول 2022

كاس العالم 2022.. مونديال المفاجات وهزيمة منتخبات الكبار

بغداد/نينا/ تقرير رياض اللامي... اسدل الستار يوم امس الجمعة على مباريات الدور الاول من كاس الحدث الرياضي الابرز في المعمورة كاس العالم 2022 الذي يستحق تسميته بمونديال المفاجات بامتياز. ومواجهات الدور الاول من مونديال قطر اسقطت العديد من التوقعات والترجيحات واستطلاعات الراي للمعنيين بالشان الكروي

مؤسسة ثقافية تختار مؤيد اللامي افضل شخصية صحفية وثقافية لعام 2022

بغداد / نينا / اختارت مؤسسة / اراي / الثقافية نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي ، افضل شخصية صحفية وثقافية لعام 2022 . وسيتوج اللامي بالجائزة الذهبية لمسيرته الرائعة لهذا العام في كرنفال الافضل الكبير الذي ستقيمه المؤسسة في وقت لاحق ./ انتهى8

الصحف تتابع ردود الافعال والانتقادات لقانون حرية الرأي والتظاهر .. وارتفاع سعر صرف الدولار

بغداد / نينا / تابعت الصحف الصادرة في بغداد اليوم الاثنين ، الخامس من كانون الاول ، ردود الافعال والانتقادات لقانون حرية الرأي والتظاهر ، وارتفاع سعر صرف الدولار .. وقضايا اخرى . عن قانون حرية الرأي ، استطلعت صحيفة / الصباح / التي تصدر عن شبكة الاعلام العراقي ، آراء ناشطين وخبراء قانونيين .