السلطات الايطالية تحدد 20 حزيران لاستئناف بطولة الدوري الممتاز "الكاليتشو"

السلطات الايطالية تحدد 20 حزيران لاستئناف بطولة الدوري الممتاز "الكاليتشو"

بغداد / نينا/ حددت السلطات الإيطالية 20 حزيران لاستئناف بطولة الدوري الممتاز "الكاليتشو"، وذلك بعد منح وزير الرياضة، فينسنزو سبادافورا، الدوري الضوء الأخضر،مساء امس الخميس، رغم أن الموعد تأخر أسبوعا عما كان يؤمل في بادئ الأمر.


وعقد سبادافورا اجتماعا مع السلطات الكروية الإيطالية بالفيديو بعد الموافقة على بروتوكول طبي للمباريات في وقت سابق، الخميس.

وقال: "الاجتماع كان مفيدا جدا. الآن، إيطاليا سوف تبدأ مرة أخرى ومن السليم أن تبدأ كرة القدم مرة أخرى أيضا".

وأضاف "إذا تغير المنحنى وتوقف الدوري مرة أخرى، فقد أكد لي اتحاد كرة القدم الإيطالي أن هناك خطة ب - التصفيات - وكذلك خطة ج - تترك الترتيب كما هي".

يذكر أنه تم تعليق الدوري الإيطالي منذ 9 اذار، عندما أمرت الحكومة بإغلاق البلاد بسبب وباء فيروس كورونا.

واتفقت فرق الدوري العشرين في وقت سابق من هذا الشهر على استئناف المنافسة في 13 حزيران في ملاعب خالية من الجمهور./انتهى9



السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت