بمباركة نقيب الصحفيين.. العراق يتهيأ لاستضافة كونغرس الصحافة الآسيوية 2022

بمباركة نقيب الصحفيين.. العراق يتهيأ لاستضافة كونغرس الصحافة الآسيوية 2022

بغداد / نينا / يتهيأ العراق لاستضافة كونغرس الصحافة الآسيوية 2022 ، بالتنسيق مع نقابة الصحفيين العراقيين ووزارة الشباب والرياضة .

وقال النائب الأول لنقيب الصحفيين العراقيين رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية خالد جاسم في بيان تلقت / نينا / نسخة منه :" في ضوء الاتصالات الأخيرة التي اجريناها مع الكابتن عدنان درجال وزير الشباب والرياضة وسطام السهيلي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وتوجت باتصال هاتفي بين الأخيرين مساء أمس ، تم الاتفاق ، بمباركة نقيب الصحفيين العراقيين الأستاذ مؤيد اللامي ، على اقامة الاتحاد الاسيوي دورة تدريبية أو ورشة عمل إعلامية في العاصمة بغداد بعد توفر الظروف الملائمة ".

واضاف جاسم :" تم الاتفاق على تقديم الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ملف استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للكونغرس للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية عام 2022 ".

وتباحث خالد جاسم مع رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في بعض القضايا المتعلقة بتنشيط التعاون بين الجانبين والاتفاق على جملة أمور سيتم العمل عليها في المرحلة المقبلة وتسبق اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي ربما يقرر ترحيل إقامتها إلى عام 2021 في دولة الكويت بعد اجتماع المكتب التنفيذي في آب القادم بسبب جائحة كورونا.

كما تم الاتصال صباح اليوم بالكابتن عدنان درجال لأجل بسط ماتم التوافق عليه مع رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية على طاولة اللقاء المزمع عقده مع درجال الاسبوع المقبل./انتهى3




السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت