أمانة مجلس الوزراء تؤكد :قيادة عمليات بغداد لم تصدر أي منع لحركة الإعلاميين

أمانة مجلس الوزراء تؤكد :قيادة عمليات بغداد لم تصدر أي منع لحركة الإعلاميين

بغداد/نينا/ أكدت الامانة العامة لمجلس الوزراء، ان قيادة عمليات بغداد لم تصدر أي منع لحركة الإعلاميين.

وقال المتحدث باسم مكتب إعلام أمانة مجلس الوزراء حيدر مجيد في بيان تلقت/ نينا/ نسخة منه:" ان المؤسسات الإعلامية قدمت ولا زالت الكثير من الدعم والإسناد لقواتنا الأمنية البطلة في جميع معاركها ضد الإرهاب، وما قدمته خلال فترة جائحة كورونا من أجل تطبيق القانون، كما وقفت وساندت الجيش الأبيض، ملاكاتنا الطبيّة والصحيّة في معركتها ضد وباء كورونا، ونقلت الصورة الحقيقية المشرفة لهذه البطولات".

وأضاف:" ان الماكنة الإعلامية لم تتوقف من دعم القرارات الصادرة من اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية و وزارة الصحة، في تقديم البرامج الإرشادية والتوعوية، من أجل سلامة المواطن العراقي، وهي خير سند وعون للشعب العراقي".

واشار الى" ان قيادة عمليات بغداد لم تصدر أي منع لحركة الإعلاميين، وأن الاستثناءات الصادرة من اللجنة العليا وخلية الأزمة، مستمرة معمول بها ولم يطرأ عليها أية تغييرات".

واوضح:" ان ما صدر هو إلزام أصحاب الاستثناءات، الالتزام بها لأغراض تأدية الواجبات والمهام حصراً، وهذا الأمر ينطبق على جميع الفئات المشمولة بالاستثناء، بعيداً عن استغلال هذا الاستثناء في التواصل الاجتماعي والزيارات المتبادلة والأمور الشخصية.
ودعت قيادة عمليات بغداد، الأخوة الإعلاميين، إلى ضرورة التعاون مع القوات الأمنية والملاكات الصحية والطبية، لتأمين سلامة الجميع"./انتهى7





السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت