صفاء هادي: سعيد بعودة التدريبات الجماعية

صفاء هادي: سعيد بعودة التدريبات الجماعية

بغداد / نينا/ عبر لاعب المنتخب الوطني المحترف في ريليا سوفيتوف سامارا الروسي عن سعادته لاستئناف التدريبات الجماعية مع فريقه.

وقال صفاء هادي للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/نينا/ سعيد جدا بعودة التدريبات الجماعية مع فريقي بعد قرار السلطات الروسية التي اتاحت للأندية معاودة تدريبات تمهيدا لاستكمال الدوري، لافتا أن عودة التدريبات منح الروح لكرة القدم بعد أن عصفت بها جائحة كورونا.

وبين أنه حاول بالفترة الماضية الحفاظ على جاهزيته البدنية من خلال التدريبات المتواصلة في الحجر المنزلي، لكن التدريبات الجماعية تشعرك بالحماس لقرب عودة التنافس في المباريات الرسمية.

وعن المنتخب الوطني أوضح أنه تواق لعودة منافسات تصفيات كأس العالم وتكملة المشوار والفترة المقبلة ستكون أوضح لأن الانقطاع شمل جميع المنتخبات لكن الوضع الآن مختلف وأنا سأكون جاهزا من خلال التدريبات مع ريليا سوفيتوف خلال الفترة الحالية.

يشار إلى أن صفاء هادي احترف في الموسم الحالي في النادي الروسي قادما من الشرطة العراقي./انتهى




السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت