كاتانيتش يوافق على تخفيض رواتبه

كاتانيتش يوافق على تخفيض رواتبه

بغداد / نينا/ أبدى المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش موافقته على تخفيض رواتبه للأشهر الأربعة إلى النصف بسبب جائحة كورونا التي أضرت بالاقتصاد العالمي.

وقال رئيس الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم إياد بنيان في تصريحات إعلامية أن المدرب السلوفيني كاتانيتش أبدى تعاونا كبيرا فيما يخص مستحقاته المالية ووافق على تخفيض رواتبه إلى النصف وأكد لنا بأن الأمور المالية لن تأثر على مهمته مع أسود الرافدين.

وأشار إلى أن موقف المدرب كان إيجابيا ومسؤولا وعبر عن اهتمامه بالمرحلة المقبلة وضرورة إكمال المشوار في تصفيات كأس العالم بذات الرخم من أجل بلوغ المرحلة النهائية من تصفيات مونديال قطر 2022 .

وبين أن الاتحاد العراقي والجماهير تقدر موقف المدرب وأن الاتحاد العراقي سيبذل قصارى جهده لتوفير سبل النجاح للمدرب من أجل إنجاح مهمته والحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

يشار إلى أن العراق يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة متقدما على البحرين وإيران وهونغ كونغ وكمبوديا./انتهى




السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت