تحديد 12 من الشهر المقبل موعد استئناف الدوري الاسباني

تحديد 12 من الشهر المقبل موعد استئناف الدوري الاسباني

بغداد / نينا / حدد رئيس رابطة الدوري الاسباني / الليغا / خافيير تيباس يوم 12حزيران المقبل، موعدا لاستئناف الدوري الإسباني بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا بلقاء ريال بيتيس وإشبيلية.

وقال تيباس لمحطة /كادينا كوبي/ الإذاعية إن : الدوري الإسباني سيعود يوم 12 حزيران ويختتم في 19 تموز بخوض مباراة كل 72 ساعة على أن يصدر الجدول الكامل للجولات التسع المتبقية في البطولة يوم الخميس المقبل.

وتأمل الرابطة والمجلس الأعلى للرياضة والاتحاد الإسباني بموافقة وزارة الصحة على استئناف البطولة يوم الجمعة 12 من الشهر المقبل، رغم أن تاريخ العودة لن يتم نشره للجمهور حتى أن تبدأ المرحلة الرابعة والأخيرة من التدريب، والتي يجب أن تحدث في غضون أسبوعين إذا استمر كل شيء مع الوضع الطبيعي الجديد في الأيام الأخيرة.

وبدأت جميع فرق الدرجة الأولى والثانية المرحلة الثالثة خطة استئناف النشاط بالانتقال للمرحلة الثالثة بالتدريب في مجموعات تصل إلى 10 لاعبين وخلال أقل من أسبوعين، ستتمكن المجموعات التدريبية من التوسع إلى 14 لاعبا وهي المرحلة الرابعة.

وبالوصول إلى المرحلة الرابعة التي تبدأ في الأول من حزيران إذا سارت الأمور بسلاسة، حينها تنوي الرابطة الحصول على موافقة وزارة الصحة بالإعلان عن تاريخ عودة الدوري لكن حتى الآن التاريخ المحدد سلفا هو 12 منه بانطلاق ديربي إشبيلية وريال بيتيس الذي سيقام مساء؛ نظرا لدرجة الحرارة المرتفعة في هذا التوقيت من العام./انتهى3



السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت