ادارة نفط الوسط تستدعي شنيشل لعدم امتثاله لمقرراتها

ادارة نفط الوسط تستدعي شنيشل لعدم امتثاله لمقرراتها

بغداد /نينا/ارسلت إدارة نادي نفط الوسط كتاب استدعاء لمدرب الفريق راضي شنيشل على خلفية حضور مؤتمر المدربين والهيئة التطبيعية والذي حضره ثلاثة مدربين فقط.

وقال أمين سر النادي سعد كاظم :" ان الادارة طلبت استدعاء المدرب راضي شنيشل للاستفهام عن سبب حضوره المؤتمر مع الهيئة التطبيعية رغم ان الادارة قاطعت المؤتمر بالاتفاق مع جميع الأندية".

واشار الى :" ان الادارة ابلغت المدرب في وقت سابق بعدم موافقتها على حضوره المؤتمر ، لانه لم يأت وفق السياقات المهنية ويعد تدخلا بعمل الادارة "، مؤكدا :" ان الاندية ترفض الاتصال المباشر بالمدربين دون ايعاز من اداراتها ".

يشار الى ان ثلاثة مدربين فقط حضروا الاجتماع ،هم راضي شنيشل وباسم قاسم وحسن احمد./انتهى




السبت 04 , تموز 2020

البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت

بغداد / نينا / اعلن مدير التقاعد الجديد اياد محمود عن البدء بتوزيع رواتب المتقاعدين غدا السبت . وقال في بيان مقتضب تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : تم ارسال البودرو لمصرف الرافدين وسيتم صرف رواتب المتقاعدين السبت .معتبرا الاشاعات بتوزيع الراتب كل 40 يوما عارية عن الصحة.

صحف الاربعاء تهتم بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا

بغداد/ نينا/ اهتمت الصحف الصادرة اليوم الاربعاء الاول من تموز بتشكيلِ تحالف عراقيون وتداعيات جائحة كورونا صحيفة الزوراء التي تصدر عن نقابة الصحفيين اهتمت باعلان رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم عن تشكيلِ تحالف عراقيون. ونقلت عن الحكيم قوله ، ان “ تحالف عراقيون يهدف لتقوية مسار الدولة وتطب

الحشد الشعبي يدك تجمعاً لداعش بقنابر الهاون غرب سامراء

بغداد/نينا/أعلن الحشد الشعبي عن دكه تجمعاً لتنظيم داعش الإرهابي بقنابر الهاون في منطقة الزورة غرب مدينة سامراء والمناطق المحاذية إلى قاطع عمليات سامراء. وذكر بيان لاعلام الحشد تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا/ نسخة منه ، أن معلومات استخباراتية وردت إلى اللواء ٣١٤ بالحشد الشعبي أكدت