تحالف الفتح يدين ويستنكر للخرق الامني في الرضوانية

تحالف الفتح يدين ويستنكر للخرق الامني في الرضوانية

بغداد / نينا / اعرب تحالف الفتح عن ادانته واستنكاره الشديد للخرق الامني الذي حدث امس وراح ضحيته عائلة مكونة من سبعة اشخاص، عادا ذلك جريمة بشعة وعدوانا على ابناء شعبنا الصابر .

وذكر التحالف في بيان تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه : ندين في هذه اللحظة العصيبة التي يمر بها الوضع الامني هذه الاعمال من اي مصدر اتت، حيث تستهدف ارواح الابرياء وتنتهك حرمة المناخ الوطني وتستهدف السلم والامن المجتمعي.

واضاف ان : الارهاب وخلاياه ومجموعاته الغاشمة تهديد مباشر للسلم والامن والاستقرار الوطني وهو يحاول عبر هذه العمليات والخروقات خلط الاوراق وبث الفتنة الشوهاء واتهام الفصائل الوطنية المجاهدة.

وطالب التحالف الحكومة والاجهزة الامنية بالعمل الجاد والحازم من اجل كشف من يقف خلف هذه الجريمة البشعة وان لا تسمح لقوى الارهاب والجريمة ان تعبث بأمن العراق وشعبه و حماية العراقيين من استهداف الارهاب وقوى الفتنة.

وكان صاروخ اطلق من منطقة حي الجهاد باتجاه مطار بغداد الدولي سقط على منزل عائلة محاذ لسياج المطار مما ادى الى استشهاد واصابة عدد من افرادها بينهم نساء واطفال./انتهى3



الخميس 22 , تشرين الأول 2020

إطلاق دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية

بغداد / نينا / أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2021/2020. وقالت الوزارة ، إن دليل الطالب للقبول المركزي المنشور في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة (www.mohesr.gov.iq) وبوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.

الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية يبحث مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين

بغداد/نينا/ بحث الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين وذكر بيان لوزارة الخارجية اليوم الثلاثاء تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه ان , الوكيل الأقدم للوزارة السفير عبدالكريم هاشم مصطفى التقى السفي

النائب علاء الربيعي : احالة ملف استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف فساد لرئاسة البرلمان

بغداد/ نينا / اعلن عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية، علاء الربيعي عن احالة ملف استجواب هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف ملفات الفساد بالوثائق وتمت احالة الطلب لرئيس مجلس النواب. وقال الربيعي في بيان تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء نسخة منه اليوم "تم استكمال ملف استجواب هيئة الاعلام والات