مهرجان طيران الإمارات للآداب يعلن عن فتح باب التسجيل في مسابقة الكتابة للعام المقبل

مهرجان طيران الإمارات للآداب يعلن عن فتح باب التسجيل في مسابقة الكتابة للعام المقبل

ابو ظبي / نينا/ اعلن مهرجان طيران الإمارات للآداب عن فتح باب التسجيل في مسابقة الكتابة 2021 للذين لم يسبق لهم نشر أعمالهم.
وعرفت المسابقة في السابق بجائزة مونتيغرابا للكتابة وأطلقت 9 كتاب عالميين خلال سبع سنوات فقط ومهدت الجائزة لنشر 24 كتابا فيما بينهم.
ودعت أحلام بلوكي مديرة المهرجان الكٌتاب في منطقتنا ممن لم يسبق لهم النشر إلى المشاركة في هذه المسابقة لتسليط الضوء على أعمالهم خاصة أن هذه الجائزة تعد من أهم المنصات التي تقدم الكتاب الطموحين، مشيرة إلى أن مهرجان طيران الإمارات للآداب مَهد من خلال الجائزة طريق النجاح في مجال النشر للعديد من الكتّاب المعروفين.

وأشارت إلى أنه يحق للمقيمين في دولة الإمارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ممن تتجاوز أعمارهم 21 سنة المشاركة في المسابقة شريطة أن يكون المشاركون ممن لم يسبق لهم نشر أي رواية من قبل وترك للمشاركين في تقديم الأعمال الروائية حرية اختيار الموضوع على أن يكون نوع العمل روائيا خياليا.

يذكر أنه سيتم تقييم المشاركات - التي يجب أن تسلم بحلول 19 ديسمبر 2020- من قبل الوكيل الأدبي العالمي لويجي بونومي مؤسس شركة لويجي بونومي وشركاه /LBA/ وهو الوكيل الأدبي للعديد من الفائزين بالمسابقة إضافة إلى مجموعة من الروائيين الأكثر مبيعاً على مستوى العالم./انتهى



السبت 24 , تشرين الأول 2020

الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية يبحث مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين

بغداد/نينا/ بحث الوكيل الاقدم لوزارة الخارجية مع السفير الامريكي سُبُل الارتقاء بآفاق العلاقات الثنائيّة والستراتيجيّة بين البلدين وذكر بيان لوزارة الخارجية اليوم الثلاثاء تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / نسخة منه ان , الوكيل الأقدم للوزارة السفير عبدالكريم هاشم مصطفى التقى السفي

إطلاق دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية

بغداد / نينا / أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2021/2020. وقالت الوزارة ، إن دليل الطالب للقبول المركزي المنشور في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة (www.mohesr.gov.iq) وبوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.

استشهاد صبي بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق بعقوبة

بعقوبة / نينا / استشهد صبي بانفجار عبوة ناسفة شمال شرق بعقوبة مركز محافظة ديالى . وقال مصدر امني لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / اليوم ان عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب بستان زراعي باطراف قرية / الحد الاخضر / في ناحية العبارة شمال شرق بعقوبة انفجرت ما اسفر عن استشهاد صبي كان بالقرب م