بسبب كورونا ..إلغاء مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي لبطولة دوري أبطال آسيا

بسبب كورونا ..إلغاء مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي لبطولة دوري أبطال آسيا

بغداد / نينا / قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وينتظر الفريقان قرار الاتحاد الآسيوي، إما اعتبار الهلال خاسرا للمباراة فقط ب 0/3، أو اعتباره منسحبا من البطولة وشطب نتائجه.

وسيتم إصدار القرار من جانب الاتحاد الآسيوي خلال الساعات القادمة لتحديد مصير بطل السعودية.

وكان الاتحاد الآسيوي قد رفض طلب نادي الهلال السعودي، بتأجيل مباراته أمام شباب أهلي دبي الإماراتي اليوم الأربعاء.

وطلب الهلال تأجيل المباراة بسبب تفشي الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف بعثته، حيث أعلن الهلال عبر تويتر، رفض الاتحاد الآسيوي تأجيل المباراة وإصراره على إقامتها في موعدها.

وكان الهلال قد ضمن مقعده في دور الستة عشر للمسابقة القارية إلا أن الفريق يعاني من نقص حاد في صفوفه، بسبب الإصابات بفيروس كورونا.

وتقام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في قطر بنظام الدورة المجمعة، في الفترة ما بين 14 (أيلول) الجاري، حتى الثالث من(تشرين الأول) المقبل، بموجب قرار الاتحاد الآسيوي بسبب جائحة فيروس كورونا./انتهى3



الأربعاء 21 , تشرين الأول 2020

خبير اقتصادي لـ/نينا/ : الورقة البيضاء جيدة.. لكن بحاجة الى مدد زمنية للعمل بها

بغداد/ نينا / اكد الخبير الاقتصادي رعد تويج ،ان ورقة الاصلاح الورقة البيضاء جيدة لكنها بحاجة الى وضع خارطة زمنية تتضمن وضع مدد / قصيرة ومتوسطة وطويلة/ لرسم الموازنات بصورة متسلسلة مع تلك المدد ولتكوين رؤية اقتصادية افضل مما قدمت في السابق . وقال تويج في تصريح للوكالة الوطنية العراقية للانباء / ني

النائب علاء الربيعي : احالة ملف استجواب رئيس هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف فساد لرئاسة البرلمان

بغداد/ نينا / اعلن عضو لجنة الاعلام والاتصالات النيابية، علاء الربيعي عن احالة ملف استجواب هيئة الاعلام والاتصالات بعد كشف ملفات الفساد بالوثائق وتمت احالة الطلب لرئيس مجلس النواب. وقال الربيعي في بيان تلقت الوكالة الوطنية العراقية للانباء نسخة منه اليوم "تم استكمال ملف استجواب هيئة الاعلام والات

إطلاق دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية

بغداد / نينا / أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دليل الطالب للقبول المركزي في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2021/2020. وقالت الوزارة ، إن دليل الطالب للقبول المركزي المنشور في الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة (www.mohesr.gov.iq) وبوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.